الدوري المصري

أمير مرتضي يشيد بـ بن شرقي ويعلن عودة ثنائي الزمالك المصاب أمام المقاولون العرب

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الفوز على سيراميكا كليوباترا هام جداً في مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك الفوز على سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مواجهات الأسبوع الـ23 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضي خلال تصريحات عبر “أون تايم سبورت”: “مكسب مهم أمام فريق محترم، سيراميكا قدم مبارة كبيرة، فوز مهم في توقيت مهم في ظل الظروف المتواجدين فيها”.

وأضاف: “لدينا غيابات كثيرة في الفريق، حتى الشباب المتواجدين في الفريق تعرضوا لإصابات عضلية، فيريرا بين الشوطين تحدث مع اللاعبين وقال لهم يجب أن ننهي المباراة مبكرًا”.

وأكمل: “حازم إمام والمثلوثي سيكونا متواجدين بنسبة كبيرة في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، هناك روح جيدة ونظام وشخصية للفريق”.

وتابع: “مباراة سيراميكا كليوباترا ليست الأخيرة لـ أشرف بن شرقي، هو رجل حتى آخر وقت، يؤدي بروح ولاعب إيجابي جدًا، ليس لديه رغبة أن يكون متواجدًا في مصر الفترة المقبلة ولكن حتى آخر لقاء يقدم ما عليه، وهو حريص أن ينهي مشواره مع الزمالك بشكل جيد”.

طالع  | أشرف بن شرقي يُعلن موقفه من الرحيل عن الزمالك بعد مباراة سيراميكا كليوباترا

وبشأن محمد أبو جبل وطارق حامد، أوضح: “سيخضعان للتحقيق وتم تحديد موعده، واللاعبان خضعا لكشف طبي وبناء على التقرير الطبي سيتم التحقيق”.


موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى