الدوري الانجليزي

أول تعليق من جيسوس بعد انضمامه لـ آرسنال رسميًا

أعرب الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس عن سعادته بالانتقال إلى آرسنال الإنجليزي، قادمًا من مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع جيسوس على عقود انتقاله إلى آرسنال بعقد طويل الأمد دون تحديد سنة انتهائه، بعد 5 سنوات مع مانشستر سيتي سجل خلالها 95 هدفًا في 236 مباراة في جميع البطولات.

فاز البرازيلي الدولي ببطولة الدوري الإنجليزي 4 مرات، كأس الاتحاد الإنجليزي مرة، كأس الرابطة الإنجليزية 3 مرات ويشارك أساسيًا مع منتخب البرازيل ووصل عدد مبارياته إلى 56 مباراة وسجل 19 هدفًا منذ عام 2016.

وقال جابرييل جيسوس في تصريحاته الأولى للموقع الرسمي عقب انضمامه لـ آرسنال: “تحدثت مع مايكل أرتيتا عدة مرات عن النادي واللاعبين والمشروع والمستقبل.. واثق تمامًا في أرتيتا، لقد قضيت وقتًا ممتعًا من قبل.. إنه رجل جيد ومدرب جيد أيضًا”.

وأضاف: “لقد ساعدني أرتيتا كثيرًا في مانشستر سيتي، كنا دائمًا نلتزم بالجلسات التدريبية، وبعض اللمسات الأخيرة.. إنه رجل ذكي للغاية وكان لاعبًا رائعًا، لذلك إذا كان يعرف شيئًا يمكنه أن يعلمني ويعلم الشباب”.

وأردف: “لقد تابعت آرسنال منذ أن كنت صغيرًا بسبب تيري هنري، رغم أنني لم أتابع الكثير من الفرق الأوروبية، ولكن عندما رأيت بعض اللاعبين الذين لعبوا هنا، شعرت بالدهشة.. وعندما لعبت ضد آرسنال كنت أنظر لعراقة ملعب الإمارات، لذلك أنا متحمس للعب هنا”.

وأشار: “أنا سعيد جدًا بالتوقيع مع هذا النادي الكبير.. منذ اليوم الأول عندما علمت أنه يمكنني اللعب مع أرسنال، كنت سعيدًا.. أعرف الطاقم الفني وأعرف بعض اللاعبين البرازيليين.. أعلم أن هناك الكثير من اللاعبين الكبار، لذلك أنا سعيد جدًا لوجودي هنا للمساعدة، لقد جئت للمساعدة، وللتعلم كذلك، وأحاول أن أبذل قصارى جهدي”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى