الدوري المصري

إيناسيو يتوقع مصير مواطنه ريكاردو سواريس مع الأهلي

تحدث المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو مدرب الزمالك الأسبق، عن اقتراب تعيين مواطنه ريكاردو سواريز مدربًا للأهلي وإمكانية إسناد مهمة تدريب منتخب مصر لباولو سوزا الذي ينتمي لنفس البلد، كما علق على فترة تواجد كارلوس كيروش مع الفراعنة وجيسفالدو فيريرا على رأس الإدارة الفنية للأبيض.

وقال إيناسيو في تصريحات تلفزيونية بفضائية “المحور” عبر برنامج “الريمونتادا”: “أخر فترة تدريب لريكاردو سواريز قدم عملاً جيدًا جدًا، ثم أن يأتي له عرض كبير، واحد من أقوى وأكبر الأندية في مصر، فهذه فرصة كبيرة بالنسبة له، أظن أنه سيقدم عملًا جيدًا جدًا مع الأهلي”.

خاص | الأهلي ينهي اتفاقه مع ريكاردو سواريس.. تعرف على راتبه

وأضاف: “ريكاردو حقق نجاجات مميزة مع جيل فيسيتي، وأثق في نجاحه مع الأهلي، الأحمر دائمًا يكون البطل في مصر وإفريقيا كلها”.

وعن اقتراب تعيين باولو سوزا مدربًا لمنتخب مصر، أردف: “تدريب المنتخبات مختلف تمامًا عن الأندية، المنتخب يحتاج إلى عمل كثير ومتابعة يومية للاعبين، وعليه أن يكمل مسيرة المنتخب بتحقيق الانتصارات، وتدريبه لمنتخب مصر شيء جيد وقادر على تقديم عمل جيد جدًا”.

واستكمل: “الفارق بينه وبين كارلوس كيروش؟ كل مدرب مختلف تمامًا عن الآخر، سوزا لديه نظره مختلفة لللاعبين، وقادر على فرض شخصيته وطريقة لعبه على منتخب مصر ويجب أن يظهر نتائجه وطريقة لعبه”.

واستطرد: “شاهدت مباريات مصر في بطولة كأس الأمم تحت قيادة كيروش، وفي كل مباراة كان يثبت أنه أحد المنتخبات القوية جدًا، بعد كل ما مر به المنتخب كان يجب أن نعطي الفرصة ليستكمل المشوار، ولكن كيروش صنع ماركة مسجلة مع الفراعنة”.

وأتم: “جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك لديه خبرة كبيرة جدًا في التدريب، عاد للزمالك لكي يكون واحدًا من الأبطال مع الأبيض، الأهلي كان دائمًا يكون البطل ولكن فيريرا له طريقته في اللعب”.


موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى