اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

الأهلي: الحكم ضد عبد الله السعيد “قانوني”.. وحصلنا على الأموال “المجمدة” لرمضان صبحي

كشف محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي تفاصيل حصول القلعة الحمراء على حكم ضد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والمارد الأحمر السابق.

وحصل النادي الأهلي على حكم بالحجز على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب، بناءً على الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي طالع التفاصيل.

وقال عثمان خلال تصريحات عبر برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “كان هناك عقد ثلاثي بين الأهلي وأهلي جدة وعبد الله السعيد، وعقد آخر بين اللاعب والنادي السعودي، العقد الثلاثي كان نصه عدم لعب عبد الله في مصر لأي ناد لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى حصول القلعة الحمراء على قيمة 20% في حالة إعادة بيعه، وفي حال الإخلال بالعقد يحصل النادي الأهلي على مبلغ 2 مليون دولار”.

وأضاف: “تم فسخ العقد بين اللاعب والنادي السعودي، واللاعب لعب في ناد بمصر، والأهلي لجأ إلى الاتحاد الدولي ولكن قالوا إن هذا نزاع بين نادي ولاعب من مصر، لجأنا لاتحاد الكرة لم نجد ردًا، ثم لجأنا للجنة التسوية والتحكيم، وحصلنا على حكم وقدمنا استئناف وتم تأكيد الحكم، وطبقًا للقانون الوقائع المصرية نشرت أن هذه الأحكام وجبت النفاذ”.

وأكمل: “يترتب على ذلك إجراءات تخص التنفيذ تحت إشراف إدارات التنفيذ المختلفة، ويجوز حجز مال المدين لدى الغير، ولذلك لجأنا للحجز على أموال اللاعب في البنوك، وسيرتقي الأمر بعد ذلك للحجز على ممتلكاته”.

وواصل: “غير صحيح أن يُقال إن الحكم الصادر من لجنة التسوية والتحكيم غير قانوني، هذا كلام عبثي، هي جهة مُعترف بها وهي المختصة بهذا الأمر وفقًا للقانون”.

ومن جانب آخر، بسؤاله “هل حصلتم على مستحقات الأهلي من ستوك سيتي في صفقة رمضان صبحي؟”، أتم: “نعم حصلنا الشهر الماضي على جميع مستحقات الأهلي التي كانت مجمدة في إنجلترا”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى