الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي يتوجه بطلب مهم إلى الأندية قبل الموسم الجديد

طلب الدوري الإنجليزي الممتاز من الأندية دعم الإلغاء التدريجي لرعاية القمصان من قِبل شركات المقامرة، في محاولة أخيرة لتجنب الحظر الذي تفرضه الحكومة.

وعلمت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية أن الدوري الإنجليزي الممتاز تواصل مع الأندية يوم الاثنين لاقتراح قرار من شأنه أن تختفي شركات المراهنات من قمصان الفرق خلال السنوات الثلاث المقبلة.

بموجب الاقتراح، سيدخل الحظر الطوعي حيز التنفيذ في بداية الموسم الجديد، لكنه سيسمح للصفقات الحالية بأن تأخذ مجراها، بشرط أن تنتهي صلاحيتها في موعد لا يتجاوز موسم 2024-25.

يمثل الاتصال بأندية الدوري الممتاز العشرين أكثر جهود متضافرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لمعالجة قضية استقطبت تدقيقًا سياسيًا مكثفًا في الأسابيع الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: اعتقال لاعب دولي في الدوري الإنجليزي بتهمة الاغتصاب

بموجب قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن دعم الاقتراح من 14 ناديًا على الأقل سيؤدي إلى اعتماده على الفور، وقال أحد المديرين التنفيذيين للنادي إنه تم إعطاؤهم أيامًا فقط للرد.

وكانت الشبكة نفسها قد ذكرت في أواخر الأسبوع الماضي أن الدوري الإنجليزي الممتاز اقترح على الحكومة السماح باستمرار العلامة التجارية لأكمام القميص إلى أجل غير مسمى، على الرغم من أنه لم يتضح ما إذا كانت هذه الفكرة جزءًا من اتصال يوم الإثنين مع الأندية.

قال مسؤول تنفيذي في ناد آخر إن الدوري الإنجليزي الممتاز أشار إلى أن الحظر المفروض على الرهان على الرعاية كان مقصودًا أن يكون دائمًا، لكنه سيخضع لبند يسمح بإلغائه بإشعار مدته عامين في ظروف معينة.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى