الدوري الانجليزي

الصحافة الإنجليزية عن تجديد عقد محمد صلاح: دفعة قوية لـ كلوب بعد رحيل ماني

تناولت الصحف الإنجليزية ووسائل الإعلام في إنجلترا تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول، بعد سلسلة طويلة وشاقة من المفاوضات.

وكان ليفربول قد أعلن اليوم الجمعة توقيع النجم المصري محمد صلاح على عقد جديد، سيبقيه في الأنفيلد حتى عام 2025.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية في تقريرها: “محمد صلاح يوقع عقد ليفربول الجديد لإنهاء تكهنات الانتقالات، قرر محمد صلاح مهاجم ليفربول تمديد إقامته مع نادي الأنفيلد”.

وأضافت: “صلاح، الذي أنهى الموسم الماضي في صدارة هدافي الريدز، كان يمتلك عقدًا حتى عام 2023، الصفقة الجديدة ستبقيه في ليفربول حتى عام 2025، وهي الصفقة التي تجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي مع أجور تزيد عن 350.000 جنيه إسترليني في الأسبوع”.

وواصلت: “كان مهاجم تشيلسي وروما السابق لاعبًا أساسيًا في ليفربول منذ انضمامه من النادي الإيطالي في عام 2017، حيث ساعد فريق يورجن كلوب على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا من بين ألقاب أخرى، وتأتي هذه الأخبار بعد فترة وجيزة من خسارة ليفربول أحد مهاجميه الفائزين باللقب، مع انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ”.

وقالت صحيفة “مترو” الإنجليزية: “وقع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول، يمدد إقامته بالنادي حتى عام 2025”.

وتابعت: “كان المصري في طريقه إلى عامه الأخير من عقده في الأنفيلد، لكنه وقع الآن عقدًا جديدًا يبقيه في ليفربول لثلاثة مواسم أخرى”.

واستمرت: “كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا قد أكد سابقًا أنه لن يغادر النادي هذا الصيف، ولكن يبدو الآن أنه قد كرس بقية سنوات ذروته مع الريدز”.

وأردفت: “كان صلاح ثابتًا بشكل لا يصدق في تفوقه منذ وصوله من روما في عام 2017، حيث سجل 156 هدفًا في 254 مباراة، حيث فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة في ذلك الوقت”.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع 442 News وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى