المحترفين

روبي فاولر: سعيد بتجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى لو كان ذلك سيضرني

علّق أسطورة نادي ليفربول روبي فاولر على تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، أمس الأول، بعد سلسلة طويلة وشاقة من المفاوضات.

وكان ليفربول قد أعلن أمس الأول، تجديد عقد محمد صلاح، والذي سيظل بمقتضاه في الأنفيلد حتى صيف 2025.

ويُعد روبي فاولر هو الهداف التاريخي لنادي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 128 هدفًا، بفارق 10 أهداف فقط عن محمد صلاح.

وكتب فاولر في مقال عبر صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “قد يكون ليفربول سعيدًا بالترحيب بثلاث سنوات أخرى من محمد صلاح.. لكن هذا يعني أنني أقول وداعًا لوضعي كأفضل هداف للنادي على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز!”.

وأضاف: “أنا لا أقول إنني كنت أصلي كي يغادر هذا الصيف.. لكن! أنا من المعجبين، بالطبع، وعائلتي أيضًا، وأعرف مدى سعادتهم لبقاء صلاح، في الواقع أنا سعيد ببقائه، سيكون القراء المنتظمون لهذا العمود قد التقطوا أفكاري بأنني لا أعتبر اللاعبين أساطير لأي ناد، إلا إذا أظهروا بعض الشغف والالتزام الحقيقيين تجاه هذا النادي”.

وواصل: “أعلم أنني ربما أنتمي إلى الأقلية، لكنني رفضت دائمًا فكرة أن لويس سواريز وفرناندو توريس هما من أساطير ليفربول، لم يظل أي منهما عالقًا لفترة كافية مع الفريق ليتم اعتبارهما على هذا النحو، لقد شوه كلاهما إرثهما بالطريقة التي تركا بها النادي، حيث بدا كلاهما يائسًا للذهاب واستعدا لإفساد الفريق”.

وأردف: “لطالما اعتقدت أن صلاح كان في خطر من القيام بذلك أيضًا، مع الطريقة التي كانت تتأخر بها الأمور بشأن مفاوضات عقده والطريقة التي بدا أن وكيله يثير المتاعب، ولكنه يستحق الإشادة، خلاصة القول أنه أراد البقاء – ربما لتحطيم جميع سجلاتي! – وهذا يخبرني أنه يريد أن يصبح أسطورة لليفربول”.

واستكمل: “بادئ ذي بدء، هذا منطقي، أتفهم أنه لا يمكنك ببساطة الخروج وإعطاء اللاعبين كل ما يريدونه، حتى لو كان هذا بالضبط ما تعتقد أنه يجب أن يحدث كمشجع، لذا ليفربول مثل جميع الأندية – كل الأندية المعقولة على أي حال – بحاجة إلى حدود، الخلاصة دائمًا هي ما قيمة هذا اللاعب بالنسبة لأعمالك؟، ومن هناك يمكنك معرفة ما إذا كان بإمكانك تلبية ما يريد”.

واستمر: “في الأسبوع الماضي عندما كتبت عن صلاح، كان من الواضح أنهم ما زالوا بعيدين عن المفاوضات، إذا ماذا حصل؟ لقد قيل لي إنه كان هناك بعض الانفراجة في الأيام القليلة الماضية فيما يتعلق بهيكل الصفقة، لا أعرف التفاصيل الكاملة، لكن يبدو أن صلاح كان مستعدًا لتقبل عقد مكدس بشكل كبير بالمكافآت”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى