المحترفين

في غياب مصطفى فتحي..التعاون السعودي يفوز على فيستيرلو البلجيكي برباعية وديًا

#كرة_القدم #محمد_صلاح #تريزيجيه #مصطفى_محمد #442News

تمكن نادي التعاون السعودي من تحقيق الفوز وديًا على حساب فيستيرلو البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف، في ختام معسكر الفريق السعودي الخارجي في هولندا.

ويغيب عن صفوف التعاون الجناح المصري مصطفى فتحي بسبب منعه من مغادرة مطار القاهرة الدولي، لاشتراطات متعلقة بالخدمة العسكرية في مصر.

دخل المدرب بريكليس شاموسكا اللقاء بتشكيلة مكونة من مايلسون، سعد بالعبيد، نالدو جوميز، حسن كادش، عبد الملك العييري، أشرف المهديوي، ألفارو ميدران، فلافيو سيلفا، سميحان النابت، فهد الرشيدي، ولياندر تاوامبا.

اقرأ أيضًا | منع مصطفى فتحي من مغادرة مطار القاهرة للانضمام إلى معسكر التعاون السعودي

ونجح السكري أن يسجل هدفه الأول بالدقيقة الرابعة عن طريق سميحان النابت، قبل أن يسجل فهد الرشيدي هدفين عند الدقيقتين 13 و20، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للتعاون.

وفي الشوط الثاني قلص الفريق البلجيكي النتيجة بتسجيل هدفه الوحيد في المباراة عند الدقيقة 75، وسجل ألفارو ميدران الهدف الرابع للسكري بالدقيقة 88، لينتهي اللقاء بفوز التعاون 4-1 أمام فيستيرلو البلجيكي.

ومن المنتظر أن يستهل التعاون مشواره في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد بمواجهة الفتح، يوم 27 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى