الدوري الانجليزي

برونو فرنانديز: أرفض لوم رونالدو على تراجع أدائي مع مانشستر يونايتد

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

رفض برونو فرنانديز الإيحاءات بأن مستواه مع مانشستر يونايتد قد تأثر نتيجة وصول كريستيانو رونالدو.

كان لاعب خط الوسط البرتغالي نجم يونايتد في موسم 2020/21 بعد تسجيله 28 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة في أول موسم كامل له مع النادي.

شهد صيف عام 2021 وصول رونالدو من يوفنتوس في صفقة رائعة، ولكن على الورق كان لذلك تأثير ضار على مساهمة فرنانديز حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 10 أهداف فقط وساهم بـ13 تمريرة حاسمة.

لقد قيل الكثير عن تأثير رونالدو داخل وخارج الملعب منذ عودته إلى النادي لفترته الثانية، ولكن وفقًا لفرنانديز كان تأثيره جيدًا فقط في أدائه.

وردًا على سؤال عما إذا كانت عودة رونالدو أثرت على مستواه، قال برونو فرنانديز في تصريحات لشبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية: “معظم تمريراتي في الموسم الماضي كانت له، لذلك لا أعتقد أن هذا عادل”.

وأضاف: “لقد مررت للتو بموسم سيء فيما يتعلق بأرقامي الخاصة، لا أعتقد أن الأمر يتعلق بكريستيانو أو نفسي”.

وواصل: “قبل مجيئه كنت أنفذ ركلات الجزاء أيضًا، لكن كان لدي فرصتان لتنفيذ ركلتي جزاء الموسم الماضي وأهدرتهما، لذلك لا يمكنني أن ألوم كريستيانو على تسديده لركلات الجزاء، خاصة عندما يسجلها”.

واستكمل: “عندما أهدرت ركلة جزاء أمام آرسنال في أبريل، كان هو من أعطاني الكرة وقال لي (اذهب بنفسك وسجل أهدافك)، لقد أهدرت ولكني شعرت أنه يثق بي لأكون الشخص الذي سيصعد ويسجل في اللحظة الحاسمة”.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز: غضبت بشدة من فشل انتقالي لـ نادِ إنجليزي قبل مانشستر يونايتد

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

زر الذهاب إلى الأعلى