اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

بطولات يكشف المنصب الحقيقي لـ شامبي صاحب التصريح المثير عن إيقاف سافيو مع الأهلي

#كرة_القدم #الدوري_المصري #442News 

يكشف 442.Newsمن هو رئيس لجنة الحكام الرسمية في الاتحاد البوليفي لكرة القدم، بعد ظهور لغط كبير في الساعات القليلة الماضية بسبب شائعات إيقاف مهاجم النادي الأهلي الجديد، برونو سافيو.

وتحدث أحد الأشخاص يدعى، فيكتور هوجو شامبي، مع برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية “ُETC” كرئيس لرابطة الحكام في بوليفيا الذي يتكهن بأن اللاعب من الممكن أن يتم إيقافه لمدة سنة.

يأتي ذلك بعد طرد سافيو في مباراة أولويز ريدي في الدوري البوليفي بعد محاولة الاعتداء على حكم المباراة، جاد فلوريس، وعوقب بالإيقاف لمدة 3 مباريات ولكنه رحل عن فريقه بوليفار إلى الأهلي.

ولكن هل شامبي لديه منصب بالفعل مع الاتحاد البوليفي لكرة القدم، الحقيقة لا، شامبي ليس هو رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البوليفي لكرة القدم وهو ما توصلنا إليه في “442News.com” من أحد المصادر داخل الاتحاد نفسه منذ قليل.

اقرأ أيضًا | أحمد حجازي: سنبني مع فيتوريا على الماضي.. ولا خلاف على قيمة محمد صلاح

لحظة طرد سافيو مع بوليفار

يقول المصدر: “رئيس لجنة الحكام المنوط باتخاذ كافة القرارات والتعيينات الرسمية في المباريات هو، أليخاندرو مانسيا، بينما شامبي ما هو إلا رئيس نقابة الحكام وهي مؤسسة غير تابعة للاتحاد البوليفي لكرة القدم على الإطلاق، وما هي إلا مؤسسة ثانوية هنا في بوليفيا”.

وتابع: “مانسيا هو رئيس لجنة الحكام بالفعل، يعين الحكام في كل جولة من جولات الدوري البوليفي”.

وعن إمكانية معاقبة سافيو: “هناك اجتماع سيتم عقده بين لجنة الحكام والانضباط في الاتحاد البوليفي، ولكن العقوبة محلية وليست دولية وبالتالي لا معنى للجدل الدائر في مصر بعد انتقال اللاعب إلى الأهلي”.

وأتم تصريحاته: “ولكن سافيو ربما يزداد إيقافه هنا كعقوبة مغلظة لردع الجميع لأن الأمر متكرر من بعض اللاعبين هنا في بوليفيا، ويريدون زيادة العقوبة لكنها شأن داخلي”.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

زر الذهاب إلى الأعلى