الدوري الانجليزي

تشيلسي يراقب وضع رونالدو تحسبًا لضمه من مانشستر يونايتد

يدرس نادي تشيلسي التحرك للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسط إبلاغ المهاجم مانشستر يونايتد بأنه يريد مغادرة النادي هذا الصيف إذا وصل عرض مناسب، حسبما ذكرت شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية.

يصر يونايتد حاليًا على أن رونالدو ليس للبيع، وكرر أنه تعاقد معه حتى عام 2023.

لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أوضح رغبته في المغادرة ولم يعد للتدريب قبل الموسم يوم الاثنين، كما كان مقررًا، مشيرًا إلى وجود أسباب عائلية.

وكشفت تقارير صحفية الشهر الماضي أن تود بويلي، المالك الجديد لنادي تشيلسي، عقد لقاءً مؤخرًا مع وكيل رونالدو خورخي مينديز، حيث كان الانتقال إلى تشيلسي من بين الموضوعات التي ناقشاها.

يُعتقد أن المحادثات بين الاثنين استمرت منذ ذلك الحين، حيث يُعتقد أن المُلاك الجدد لنادي تشيلسي مفتونون بإمكانية التعاقد مع رونالدو.

سيكون هناك العديد من العوامل التي يتعين على تشيلسي التفكير فيها إذا أصبحت الفكرة إمكانية حقيقية، وعلى الرغم من أن الموارد المالية ليست عائقًا محتملًا، إلا أن رغبات الرئيس توماس توخيل ستكون أساسية.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: تشيلسي يكثف محادثاته مع مانشستر سيتي من أجل ستيرلينج

المدرب الرئيسي هو معجب طويل الأمد بـ رونالدو، ولكن أي قرار بشأن التوقيع معه يتطلب مباركة توخيل والحوار بين المدرب الألماني والبرتغالي الدولي، حول كيفية ملاءمته لنظام تشيلسي وأسلوبه.

من غير الواضح ما إذا كان موقف يونايتد سيتغير، إلى جانب مدى استعدادهم للقيام بأعمال تجارية مع منافس مباشر.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى