اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

تقارير: ثنائي الأهلي قد يغادر إلى الدوري الجنوب إفريقي

كشفت تقارير صحفية في جنوب إفريقيا عن وجود عرض قدمه بعض الوكلاء لنادي كايزر تشيفز، للتعاقد مع لاعب وسط الأهلي ومنتخب موزمبيق، لويس ميكيسوني، للانضمام إلى الرؤساء.

وانضم ميكيسوني الذي سبق ولعب في صفوف صن داونز، إلى الأهلي في الصيف الماضي من سيمبا بطل الدوري التنزاني مقابل 600 ألف دولار، لكنه لم يكن على قدر التوقعات بالإضافة إلى غيابه الحالي بسبب الإصابة.

وبحسب صحيفة “The Citizen” الجنوب إفريقية تم عرض ميكيسوني على كايزر تشيفز للعودة مرة أخرى إلى الدوري الجنوب إفريقي، لكن لم ترد إدارة النادي سواء بالموافقة أو الرفض.

اقرأ أيضًا.. سمير عثمان يوضح مدى صحة قرارات حكم مباراة الأهلي والجونة

تاو وميكيسوني

وأكد المصدر الموثوق للصحيفة أن هناك عرضًا ليضم كايزر تشيفز ميكيسوني من الأهلي والأخير لن يمانع تلك الصفقة ومنفتح على فكرة بيعه.

وأضاف المصدر: “هناك أيضًا نادي سيمبا مهتم بضم ميكيسوني من جديد، لكن كايزر تشيفز يتمتع بميزة لأنه يريد اللاعب عن طريق الشراء النهائي وليس الإعارة مثل النادي التنزاني”.

وتابع المصدر: “بالنسبة لمستقبل بيرسي تاو، فالمدرب الجديد للنادي الأهلي أكد أنه يريد بقاءه في الفريق لأنه يعرفه جيدًا، وسيكون هناك جلسة بينهما لمناقشة إذا كان سيبقى أم لا”.

وعلمت صحيفة “The Citizen” أن نادي أورلاندو بايريتس يرغب في ضم بيرسي تاو إذا كان سيرحل عن النادي الأهلي بالإضافة إلى نادي كيب تاون سيتي.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى