الدوري الانجليزي

تقارير: ماجواير مُحبط من دي خيا ويلومه على تراجع مستواه مع مانشستر يونايتد

#كرة_القدم #الدوري_الانجليزي #442News  #مانشيستر_سيتي #ليفربول #صلاح #Mosalah

يعتقد هاري ماجواير أن افتقار ديفيد دي خيا للتواصل وإحجامه عن الخروج من مرماه، قد ساهم في سوء مستواه مع مانشستر يونايتد على مدى الأشهر الـ12 الماضية.

فقد مدافع إنجلترا مكانه في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر، حيث اختار إريك تين هاج إسقاط ماجواير بعد خسارة يونايتد أمام برينتفورد وبرايتون في أول مباراتين للفريق هذا الموسم.

فاز يونايتد بجميع مباريات الدوري الأربع منذ أن قرر تين هاج الدفع بـ ليساندرو مارتينيز مع رافائيل فاران، واقتصر ماجواير على الظهور في الدوري الأوروبي.

وتعرض ماجواير لانتقادات شديدة من الجماهير الموسم الماضي، حيث تحمل المدافع وطأة إحباطات المشجعين الذين شاهدوا فريقهم يحتل المركز السادس.

لكن مصدر مُقرب من ماجواير قالت لشبكة “إسبن” العالمية أن اللاعب يشعر بخيبة أمل من قبل زملائه في الفريق والمدربين، الذين لم يستغلوا قوته.

يشعر المدافع أنه يجب أن يكون محاطًا بمزيد من السرعة في الخط الخلفي لمساعدته، في حين أن تكتيكات الفريق غالبًا ما تركته مكشوفًا.

وأوضح المصدر نفسه: “إذا وضعت روبن دياز من مانشستر سيتي في دفاع مانشستر يونايتد، وماجواير في قلب دفاع مانشستر سيتي، فإن زياد سيكافح بينما يتألق هاري”.

وقالت مصادر إن إحباط ماجوير من تواصل الحارس ديفيد دي خيا وإحجامه عن الدفاع بعيدًا عن خط المرمى كان أيضًا عاملًا في الشعور العام بالضيق في الدفاع الموسم الماضي، تم تحسين هذه المشكلة من خلال وصول مدافع الأرجنتين مارتينيز من أياكس، وقدرته على التواصل مع دي خيا وتوجيهه باللغة الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز: أرفض لوم رونالدو على تراجع أدائي مع مانشستر يونايتد

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

زر الذهاب إلى الأعلى