سوق الانتقالات

تقرير أرسنال: مسعود أوزيل القادم “سيتوجه” إلى ملعب الإمارات حيث يبدأ ارسنال عملية الانتقال

ربما يكون أرسنال قد عثر على مسعود أوزيل التالي – ويمكن أن ينتقل إليه كبديل لرافينها

يريد آرسنال التوقيع مع مسعود أوزيل القادم – ويمكن أن يوقعه في شرك مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

هذا وفقًا لتقارير من تركيا ، تدعي أن Gunners ما زالوا مشغولين في سوق الانتقالات ، على الرغم من ارتباطهم بمجموعة من النجوم الجدد لتعزيز فريقهم الشاب.

قام ميكيل أرتيتا بربط انتقالات جابرييل جيسوس في المقدمة وفابيو فييرا في خط الوسط ومات تيرنر كحارس مرمى احتياطي ، مع انضمام الشاب ماركينيوس إلى الفريق أيضًا. لا يزال يرغب في التوقيع على جناح أيمن آخر لتخفيف العبء على بوكايو ساكا ، إلى جانب مدافع في الجانب الأيسر للتغطية.

ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في نفق استاد الإمارات قبل مواجهة أرسنال وإيفرتون

(رصيد الصورة: جيتي)

الآن ، تزعم التقارير في تركيا أن النجم الشاب Arda Guler قد تم تعيينه لملعب الإمارات – حيث ربما يكون المهاجم الشاب بديلاً لرافينها ، مع استعداد البرازيلي للانتقال إما إلى تشيلسي أو برشلونة ، وفقًا لشائعات أخرى.

منفذ محلي اكسام (يفتح في علامة تبويب جديدة) يقول أن آرسنال “بدأ عملية الانتقال” وأن الشاب “ذاهب إلى أفضل دوري في العالم في سن 17” ، بعد أن أثار إعجابه في موطنه لصالح فنربخشة – الذي انضم مسعود أوزيل الذي سجل سابقًا في صفوف أرسنال عندما انضم له تم إنهاء العقد في شمال لندن في يناير 2021.

أجرى جولر مقارنات بينه وبين صانع الألعاب الألماني الأسطوري ، بفضل بنيته الطفيفة وعصا قدمه اليسرى ، حيث امتدح أوزيل نفسه زميله في الفريق.

Arda Guler من فناربخشه خلال مباراة Süper Lig التركية بين Fenerbahçe SK و Gaziehir Gaziantep FK في ükrü Saracolustadion في 29 أبريل 2022 في اسطنبول ، تركيا

(مصدر الصورة: Orange Pictures / BSR Agency / Getty Images)

على الرغم من لعب ما مجموعه 373 دقيقة فقط في الموسم الماضي من فنر ، سجل جولر ثمانية أهداف وصنع.

قد يجعل Gooners يشعرون بالشيخوخة عندما يعرفون أن Wonderkid ولد في فبراير 2005 ، مما يعني أنه أصغر من سلسلة Invincible الشهيرة في النادي والتي بلغت 49 مباراة ولم يهزم فيها. إذا انضم إلى أرتيتا ، فسيصبح أول لاعب كبير في تاريخ النادي ولد بعد ذلك الموسم.

تقدر قيمة جولر بحوالي 5.4 مليون جنيه إسترليني ترانسفير ماركت (يفتح في علامة تبويب جديدة).

المزيد من قصص ارسنال

ربط جابرييل جيسوس انتقاله إلى أرسنال أخيرًا – لكن أحد نجوم مانشستر سيتي السابق انتقد فريقه السابق ، واصفًا الانتقال بأنه “خطأ”.

بعد الانتهاء من تعاقدات لاعب خط وسط بورتو فابيو فييرا وحارس مرمى الولايات المتحدة مات تورنر ، لا يبدو أن ارسنال مقتنع بالتوقف عن الإنفاق. تم ربط تامي أبراهام ، مع جوزيه مورينيو حريص على الحفاظ على تعويذة روما الخاصة به ، في حين تم ربط نجم لينس شيك دوكوري وشائعات جناح ليدز رافينها.

لا يزال من الممكن أن تكون هناك مصروفات أيضًا. من المقرر أن يغادر هيكتور بيليرين النادي الذي صنع اسمه من أجله ، بينما يعد كيران تيرني هدفًا مفاجئًا لمانشستر سيتي.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى