سوق الانتقالات

تقرير مانشستر يونايتد: المنافسون مستعدون للقتال من أجل عقد بايرن ميونخ

يراقب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عن كثب حالة عقد سيرج جنابري

قد تكون حرب مزايدة على مانشستر تلوح في الأفق بعد رفض سيرج جنابري توقيع عقد جديد مع بايرن ميونيخ ، حسبما ورد ، لفت انتباه غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز يونايتد وسيتي.

الدولي الألماني في السنة الأخيرة من عقده مع بطل البوندسليجا وإذا لم يوافق على الشروط الجديدة ، فيمكن إقناعهم بالاستفادة منه قدر الإمكان.

بحسب ال شمس (يفتح في علامة تبويب جديدة)، رفض Gnabry صفقة جديدة تبلغ قيمتها حوالي 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، تاركًا العمالقة البافاريين يفكرون في بيع 35 مليون جنيه إسترليني.

سيرج جنابري

(رصيد الصورة: جيتي)

بالنسبة للسيتي ، يمكن أن يكون اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بديلاً مثاليًا لرحيم سترلينج إذا غادر الدولي الإنجليزي إلى تشيلسي هذا الصيف.

وصل إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز بالفعل لتعزيز الخيارات الهجومية لبيب جوارديولا ، لكن سترلينج وجابرييل جيسوس قد يكونان في طريقهما للخروج.

يقال أيضًا أن يونايتد يراقب حالة عقد جنابري ، لكن الشياطين الحمر تحركوا ببطء في فترة الانتقالات حتى الآن.

إريك تن هاج

(رصيد الصورة: جيتي)

لم يتم تسليم إريك تن هاج بعد توقيع جديد منذ وصوله إلى النادي ، وتعرض سعيهم لفرينكي دي يونج لضربة عندما أصر رئيس برشلونة جوان لابورتا على أن لاعب خط الوسط ليس للبيع. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

قدم كريستيانو رونالدو طلبًا صادمًا لمغادرة النادي (يفتح في علامة تبويب جديدة) إذا وصل عرض مناسب من أحد نوادي دوري أبطال أوروبا ، ومن المؤكد أنه سيكون مطلوبًا مهاجمًا جديدًا في حالة رحيل النجم البرتغالي.

تميز مهاجم أرسنال السابق جنابري منذ انتقاله إلى ألمانيا ، وأحرز 17 هدفًا في جميع المسابقات مع بايرن الموسم الماضي.

المزيد من قصص مانشستر يونايتد

كان Frenkie de Jong هو الهدف الأول لمانشستر يونايتد هذا الصيف والشياطين الحمر على وشك الاتفاق على صفقة – على الرغم من أنهم لا يزالون على استعداد للمغادرة إذا لم يكن السعر مناسبًا (يفتح في علامة تبويب جديدة) حتى أن هاري ماجواير دخل في محادثات في مرحلة ما. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

تم تقديم محاولة (يفتح في علامة تبويب جديدة) لمدافع أياكس ليساندرو مارتينيز ، بينما يقترب يونايتد من فينورد الظهير الأيسر تيريل مالاسيا. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

ظهر ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد كهدف مفاجئ (يفتح في علامة تبويب جديدة)، لكن إريك تن هاغ ستكون لديه ميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني فقط (يفتح في علامة تبويب جديدة) للعمل مع هذا الصيف.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى