سوق الانتقالات

تقرير مانشستر يونايتد: عرض استعداده لنجم أياكس بعد رفض عرض أرسنال

سيتخذ مانشستر يونايتد خطوة لمدافع أياكس ليساندرو مارتينيز نهاية هذا الأسبوع بعد رفض عرض أرسنال الثاني.

مانشستر يونايتد في وضع قوي لتخطي آرسنال للتعاقد مع مدافع أياكس ليساندرو مارتينيز ، بعد أن ورد أن آرسنال رفض عرضين.

الدولي الأرجنتيني هو رجل مطلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وواحد من عدة لاعبين في النادي الهولندي مرتبطون بلقاء إريك تن هاج.

أرسنال تلقى عرضاً ثانياً بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني تم رفضه هذا الأسبوع ، وفقاً لـ بريد يومي، (يفتح في علامة تبويب جديدة)لكنهم لم يفقدوا الأمل بعد.

ليساندرو مارتينيز

(رصيد الصورة: جيتي)

يُقال إن مارتينيز منفتح على الانتقال مع طيران الإمارات ، على الرغم من أنه على استعداد أيضًا للنظر في تبديل أولد ترافورد.

قد يساعد تأثير تين هاج الشياطين الحمر على الفوز بالسباق ، لكن أياكس يريد 43 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

من المتوقع أن يتخذ يونايتد خطوة لصالح مارتينيز في نهاية هذا الأسبوع ، على الرغم من أنهم سيحتاجون على الأرجح لبيع بعض المدافعين قبل إتمام أي صفقة.

فيل جونز وإريك بايلي وأكسيل توانزيبي من بين اللاعبين الذين يبدو أنهم سيخرجون من باب الخروج هذا الصيف.

يتحدث المدير إريك تن هاج من مانشستر يونايتد مع اللاعبين خلال جلسة تدريب الفريق الأول في ملعب كارينجتون للتدريب في 27 يونيو 2022 في مانشستر ، إنجلترا.

(مصدر الصورة: Ash Donelon / Manchester United عبر Getty Images)

مارتينيز ، الأرجنتيني الدولي سبع مرات ، كان مع أياكس منذ انضمامه من ديفينسا إي جوستيسيا في وطنه في عام 2019.

لعب دورًا رئيسيًا مع فريق تين هاج الفائز باللقب الموسم الماضي ، حيث شارك في 36 مباراة في جميع المسابقات وفاز بجائزة أفضل لاعب في العام.

كان قلب الدفاع أيضًا جزءًا من الفريق الأرجنتيني الذي فاز بكأس كوبا أمريكا الصيف الماضي ، لكنه ظهر مرة واحدة فقط.

المزيد من قصص مانشستر يونايتد

تحدث مدرب مانشستر يونايتد الجديد ، إريك تن هاغ ، إلى الصحافة أثناء توليه السيطرة على الشياطين الحمر. أكد اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا أن كريستيانو رونالدو لا يزال جزءًا من خططه قبل الموسم المقبل ، بينما يشير إلى أنه قد يحتاج إلى الصبر لتغيير صورته في أولد ترافورد.

قد يكون هناك الكثير من المداخيل: يظل فرينكي دي يونج هدفًا رئيسيًا عند 67.5 مليون جنيه إسترليني ، في حين أن رافينها من ليدز على الرادار. Jurrien Timber هو اسم واحد مرتبط بشدة ، في حين أن يونايتد معجب منذ فترة طويلة برجل لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

من المحتمل أن يكون شراء كريستيان إريكسن من برينتفورد ، الذي سينتهي عقده بعد نهاية الموسم.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى