سوق الانتقالات

تقرير مانشستر يونايتد: عرض نجم أياكس أقل بكثير من السعر المطلوب

كان عرض مانشستر يونايتد الافتتاحي لأنطوني أقل بكثير من سعر طلب أياكس

رُفض عرض مانشستر يونايتد لجناح أياكس أنتوني ، حسبما ذكرت التقارير ، حيث طالب النادي الهولندي بمبلغ 17 مليون جنيه إسترليني أكثر مما عُرض عليه.

البرازيلي هو واحد من عدة لاعبين سابقين لـ Erik ten Hag يتم ربطهم بانتقال إلى Old Trafford هذا الصيف ، إلى جانب أمثال Frenkie de Jong و Lisandro Martinez.

وفق هدف (يفتح في علامة تبويب جديدة)، اتخذ يونايتد خطوة بتقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو (51 مليون جنيه إسترليني) للاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

أنتوني

(رصيد الصورة: جيتي)

ومع ذلك ، تم رفض ذلك حيث حدد أياكس سعرًا طلبًا بقيمة 80 مليون يورو (68 مليون جنيه إسترليني) للمهاجم.

وكيل أنطوني موجود في أوروبا منذ نهاية الموسم لمحاولة المساعدة في الانتقال ، لكن نادي أمستردام مصمم على الاحتفاظ به لمدة عام آخر.

يمكن أن تحدث إرادة اللاعب فرقًا ، على الرغم من أنه يريد الانضمام إلى يونايتد ، ويحاول ممثلوه إقناع أياكس بتخفيض مطالبهم.

إريك تن هاج

(رصيد الصورة: جيتي)

أنتوني ، الذي سجل ثمانية أهداف في الدوري لفريق تين هاج الموسم الماضي ليحصد لقب الدوري الهولندي ، لديه عقد حتى عام 2025 في العاصمة الهولندية وتقدر قيمته بـ 35 مليون يورو (30 مليون جنيه إسترليني). ترانسفير ماركت.

لقد كان أسبوعًا حافلًا بالأحداث حتى الآن بالنسبة إلى يونايتد في سوق الانتقالات.

قدم كريستيانو رونالدو طلبًا مذهلاً للسماح له بالمغادرة إذا قدم أحد نوادي دوري أبطال أوروبا عرضًا له ، على الرغم من أن يونايتد مصمم على عدم البيع. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

قام نادي مانشستر أخيرًا بأول توقيع له في الصيف من خلال جلب الظهير الأيسر فيينورد تيريل مالاسيا (يفتح في علامة تبويب جديدة)، لكن سعيهم وراء De Jong تلقى ضربة عندما قال رئيس برشلونة إنهم لا يريدون بيع لاعب خط الوسط. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

المزيد من قصص مانشستر يونايتد

كان Frenkie de Jong هو الهدف الأول لمانشستر يونايتد هذا الصيف والشياطين الحمر على وشك الاتفاق على صفقة – على الرغم من أنهم لا يزالون مستعدين للابتعاد إذا لم يكن السعر مناسبًا حتى أن هاري ماجواير دخل في محادثات في وقت ما.

تم تقديم عرض لمدافع أياكس ليساندرو مارتينيز ، بينما يقترب يونايتد من فينورد الظهير الأيسر تيريل مالاسيا.

برز ماركو أسينسيو من ريال مدريد كهدف مفاجئ ، لكن إريك تن هاغ سيحصل على ميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني فقط للعمل معها هذا الصيف.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى