سوق الانتقالات

تقرير مانشستر يونايتد: عمالقة إيطاليا يتطلعون إلى محاولة جريئة لكريستيانو رونالدو

يريد كريستيانو رونالدو الخروج من أولد ترافورد – وقد يعود إلى إيطاليا

قد يعود كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا هذا الصيف بعد تقارير تفيد بأن نابولي مهتم بتحرك مثير لمهاجم مانشستر يونايتد.

طلب البرتغالي من نادي أولد ترافورد السماح له بالمغادرة هذا الصيف (يفتح في علامة تبويب جديدة) إذا عرضت عليه فرصة لعب دوري أبطال أوروبا في مكان آخر.

تراجع يونايتد إلى المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وسينافس في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

هذا ليس عرضًا جذابًا للاعب البالغ من العمر 37 عامًا ، وهو أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا على الإطلاق ولعب في 19 حملة متتالية في مسابقة النخبة في أوروبا.

كريستيانو رونالدو يوفنتوس

(رصيد الصورة: PA)

يعتقد رونالدو أنه قادر على المنافسة على أعلى مستوى لـ “ثلاث أو أربع سنوات” أخرى ، والسؤال الآن هو من هو المهتم ومن يستطيع تحمل صفقة.

بحسب ال رياضي (يفتح في علامة تبويب جديدة)، إحدى الوجهات المحتملة هي العودة المفاجئة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع نابولي.

قاد لوتشيانو سباليتي فريق بارتينوبي إلى المركز الثالث الموسم الماضي ، وحصل فريقه على مركز تلقائي في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لعام 2022/23.

كانوا في سباق اللقب حتى الانهيار في أواخر الموسم في أبريل ، عندما حصل نابولي على نقطة واحدة من ثلاث مباريات ضد فيورنتينا وروما وإمبولي لينسحب من السباق.

مهاجم نابولي فيكتور أوسيمهن يرتدي قناعا واقيا للوجه

(رصيد الصورة: جيتي)

ستكون خطوة رائعة لرونالدو ، الذي لعب مع يوفنتوس غريم نابولي الشرس لمدة ثلاث سنوات بين 2018 و 2021 ، وفاز بلقبين في الدوري.

يقود فيكتور أوسيمين حاليًا خط فريق سباليتي ، لكن اللاعب النيجيري الدولي كان موضوع الكثير من تكهنات الانتقالات هذا الصيف.

ويضيف التقرير أن مالك تشيلسي الجديد تود بويلي ناقش احتمال توقيع رونالدو مع وكيله خورخي مينديز الأسبوع الماضي ، بينما تم إبلاغ بايرن ميونيخ بموقفه.

لكن باريس سان جيرمان ليس مهتمًا بصفقة ، على الرغم من ولعهم بالتعاقدات ذات الأسماء الكبيرة.

المزيد من قصص مانشستر يونايتد

كان Frenkie de Jong هو الهدف الأول لمانشستر يونايتد هذا الصيف والشياطين الحمر على وشك الاتفاق على صفقة – على الرغم من أنهم لا يزالون على استعداد للمغادرة إذا لم يكن السعر مناسبًا (يفتح في علامة تبويب جديدة) حتى أن هاري ماجواير دخل في محادثات في مرحلة ما. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

تم تقديم محاولة (يفتح في علامة تبويب جديدة) لمدافع أياكس ليساندرو مارتينيز ، بينما يقترب يونايتد من فينورد الظهير الأيسر تيريل مالاسيا. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

ظهر ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد كهدف مفاجئ (يفتح في علامة تبويب جديدة)، لكن إريك تن هاغ ستكون لديه ميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني فقط (يفتح في علامة تبويب جديدة) للعمل مع هذا الصيف.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى