اخبار محمد صلاح

حسام البدري: عانيت كثيرًا مع منتخب مصر.. ورسالة عتاب لـ إيهاب جلال

يرى حسام البدري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر أن بناء الفريق القومي يحتاج لوضع خطة منهجية بالإضافة إلى الاعتماد على خبرات اللاعبين الكبار امثال محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال حسام البدري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحريف” المذاع على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أي مدرب سيأتي ليقود مصر في الفترة المقبلة بسبب المعدلات السنية، ووجود محمد صلاح مهم جدًا في هذه الفترة”.

طالع أيضًا.. روجر دي سا لـ”بطولات”: ادعاءات الاتحاد المصري غير صحيحة.. وفوضت كيروش لأخذ حقي

وأضاف: “إذا أردنا بناء المنتخب فلا بد من وجود لاعب مثل محمد صلاح مع لاعبين صغار لكي يحصلوا على ثقة من وجوده معهم بالإضافة إلى الاعتماد على عنصرين أو ثلاثة مما لديهم كفاءة وخبرة في الأداء، وفي الوقت ذاته لا بد من البدء في التدعيم”.

وتابع: “لكن المهم في البداية أن تكون البيئة صالحة في كل شيء سواء على المستوى التنظيمي أو الأشخاص المسؤولين، وأنا عانيت ولم أشتكي أبدا لكي أنجح، وبالفعل نجحت في تحقيق أهدافي ولكن في الوقت ذاته كنت أنظر لبعض النقاط من بينها تجديد الهيكل والتدعيم ووجود من يمنحني بعض الوقت”.

واستأنف: “لو عاد بي الزمن مرة أخرى، كنت سأواجه الرأي العام، فأنا تعاملت حينها بشكل من الأدب والكياسة ولم أخبر الرأي العام بالأجواء المحيطة بي وأن الأمور صعبة في بعض الأشياء لأني كنت أريد أن أنجح ولم أرد إعطاء فرصة لأي أحد ليقول أني أبرر أو أتحجج”.

وأردف: “أنا قلت سأنجح أولا وسأصل لنقطة مثل التأهل لكأس الأمم الإفريقية أو الذهاب للبطولة العربية وسأري الناس خلال هذه الفترة كيف سيكون الأداء وتحقيق الأهداف، وكانت لدي أمنية كبيرة في الحصول على فرصة قيادة المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم وأحقق الصعود للمونديال كمدرب في مسيرتي”.

واختتم: “إيهاب جلال ظُلم بالطبع لأنه لا يوجد مدرب تتم إقالته بعد 3 مباريات، وفي الوقت ذاته أنا عاتب عليه وكان ينبغي عليه أن يرى الصعوبات التي واجهها المديرين الفنيين السابقين له خلال فترة زمنية قليلة لكن يبدو أنه لم يدرس هذه النقاط قبل اتخاذ قراره”.


موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية – اخبار محمد صلاح

زر الذهاب إلى الأعلى