الدوري الانجليزي

ذا صن: تهديد محمد صلاح أجبر ليفربول على تجديد عقده

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة قوية بذكرها أن النجم المصري محمد صلاح كان مستعدًا لمغادرة ليفربول والانتقال إلى فريق إنجليزي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، قبل الموافقة على تجديد عقده.

وكان من المفترض أن ينتهي العقد القديم للنجم المصري مع ليفربول في صيف 2023.

وسعت إدارة ليفربول عبر أشهر طويلة، للتوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح صاحب الـ30 عامًا بشأن تجديد عقده ولكن تلك الخطوة تأجلت طويلًا بسبب الاختلاف بين الطرفين حول الراتب.

وفي النهاية، أعلن ليفربول أمس الجمعة أن محمد صلاح وقع عقدًا جديدًا سيبقى بمقتضاه في الأنفيلد حتى صيف 2025.

ولكن صحيفة “ذا صن” الإنجليزية ذكرت في تقرير مفاجئ اليوم السبت، أن محمد صلاح كان مستعدًا للعودة إلى تشيلسي قبل أن يوقع العقد الجديد الذي جعله اللاعب الأعلى أجرًا في ليفربول.

وأوضحت أن مالك تشيلسي الجديد، تود بويلي، كان يستهدف التعاقد مع محمد صلاح، عندما توقفت المحادثات الخاصة بتجديد عقده مع الريدز.

وأشارت إلى أن ذلك الأمر كان يمثل عاملًا رئيسيًا في توصل مُلاك ليفربول في النهاية إلى اتفاق نهائي مع محمد صلاح لتجديد عقده، مقابل 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا تقريبًا.

وأفادت أن محمد صلاح أوضح من خلال الوكيل رامي عباس، لمجموعة فينواي الرياضية التي تملك ليفربول، أنه سيفكر في العودة إلى ستامفورد بريدج، حيث أمضى عامين من 2014 إلى 2016.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن ليفربول كان مستعدًا لجني 60 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع محمد صلاح هذا الصيف، بدلًا من السماح له بالمغادرة مجانًا في يونيو المقبل عند انتهاء عقده السابق.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع 442 News وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى