الدوري الانجليزي

ذا صن: منافسة بين قطبي مانشستر على ضم لاعب بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن منافسة بين قطبي مانشستر، سيتي ويونايتد، للحصول على خدمات أحد لاعبي فريق بايرن ميونخ في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن لاعب بايرن ميونخ سيرجي جنابري يتواجد على رادار مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد هذا الصيف.

وكان جنابري قد رفض توقيع عقد جديد مع بطل الدوري الألماني، بقيمة تزيد عن 200 ألف جنيه إسترليني، مع العلم أن البافاري يحرص على الاحتفاظ باللاعب الذي سينتهي عقده الحالي في يونيو المقبل.

ولكن مسؤولي بايرن ميونخ سيكونون منفتحين على فكرة بيع جنابري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية إذا لم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق معه بشأن التجديد.

اقرأ أيضًا.. سبورت: ليفربول يتواصل مع ممثلي لاعب بايرن ميونخ تمهيدًا لضمه

وإذا لم يظهر جنابري صاحب الـ26 عامًا أي مؤشر على استعداده لتجديد عقده في الأليانز آرينا، سيكون بايرن ميونخ مستعدًا لبيعه مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يراقبان وضع جنابري عن كثب، تحسبًا لإمكانية نقله إلى الدوري الإنجليزي.

ويفكر مانشستر سيتي في ضم جنابري لتعزيز مركز الهجوم، حال رحيل الثنائي جابرييل جيسوس ورحيم ستيرلينج إلى آرسنال وتشيلسي على الترتيب.

بينما يسعى مانشستر يونايتد إلى إبرام صفقات صيفية حيث أنهم لم يتعاقدوا مع أي لاعب جديد حتى الآن.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى