دوري ابطال أوروبا

رحلة بولندا تمنح كالوم ماكجريجور ثقة إضافية في سلتيك في دوري أبطال أوروبا

#دوري_ابطال_اوروبا #ابطال_اوروبا #442News

خرج الكابتن كالوم ماكجريجور من رحلة سلتيك لمواجهة شاختار دونيتسك بنقطة وأضاف أنه يعتقد أن فريقه يمكن أن ينجح في مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

سيطر أبطال اسكتلندا على الغالبية العظمى من مباراتهم في وارسو ، لكنهم اضطروا إلى التعادل 1-1 بعد أن عادوا إلى الوراء بعد حوالي نصف ساعة بعد هدف مبكر في مرماه صنعه ريو هاتات.

قال مكجريجور: “سيمنحنا ذلك شيئًا آخر للاعتقاد بأننا نستطيع الحصول على شيء ما في المجموعة”.

“لكي نأتي ونلعب بشكل جيد هنا ، كانت فترة الـ 15 دقيقة الوحيدة قبل نهاية الشوط الأول يجب أن نحفر فيها ونتحلى بالمرونة وتجاوز تلك الفترة في اللعبة.

“لكنني اعتقدت أننا في الشوط الثاني كنا جيدين حقًا وخلقنا أربع أو خمس فرص كبيرة.

“المرحلة التالية للمجموعة هي طرد أحد هؤلاء والفوز بالمباراة ، لكن هذا يمنحنا الإيمان ونأمل أن يكون ذلك موجودًا في المباريات القادمة.”

في الشوط الثاني وحده ، هدد مات أورايلي في عدة مناسبات ، وتم رفض جوتا مرتين بعد تمريرات مراوغة رائعة ، كما تصدى بشكل جيد ، اقترب ديفيد تورنبول من مسافة بعيدة ، وأخطأ البدلان جيورجوس جياكوماكيس ودايزن مايدا في وقت متأخر بشكل ممتاز. الفرص.

شاهد المزيد

ومع ذلك ، استطاع سيلتيك أن ينظر إلى الجانب الإيجابي بعد أن حصد أول نقطة له في الموسم الأوروبي بعد هزيمة قاسية 3-0 أمام ريال مدريد في مباراته الافتتاحية.

قال ماكجريجور: “تحدثنا عن ذلك كمجموعة نريد أن نصل والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي الحصول على نقاط في المجموعة”.

“النقطة هي نتيجة جيدة عندما تأتي إلى هنا بعيدًا. من الواضح أن المباريات على أرضنا ستكون مهمة دائمًا ولكن الحصول على شيء ما على اللوح كان أمرًا حيويًا حقًا ومرحلة أخرى لنا لنذهب أكثر قليلاً “.

شاهد المزيد

ومع ذلك ، خرج سلتيك من الملعب بخيبة أمل لعدم حصد جميع النقاط الثلاث.

وقال لاعب خط وسط اسكتلندا: “يظهر لك مدى جودة لعبنا وعقلية المجموعة التي تعتقد أنها تستطيع فعل شيء في المجموعة”.

“إنها مجرد علامة صغيرة أخرى يمكننا العمل من أجلها ونأمل في الجولة التالية من المباريات أن نذهب ونحقق هذا الفوز.”

وسيلتقي سيلتيك في المرة القادمة برحلة إلى ألمانيا في الخامس من أكتوبر / تشرين الأول لمواجهة فريق لايبزيج الذي احتفظ بريال مدريد لمدة 80 دقيقة في إسبانيا قبل أن يستقبل شباكه هدفين متأخرين ليعاني من هزيمته الثانية في المجموعة.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

زر الذهاب إلى الأعلى