اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

رحلت بإرادتي فلا تندم.. أول رد فعل لـ موسيماني على تولي سواريش تدريب الأهلي

رد مدرب النادي الأهلي السابق، بيتسو موسيماني، على أحد المشجعين للمارد الأحمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بشأن رحيله عن البطل التاريخي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وطالب بدعم المدرب الجديد، ريكاردو سواريش.

ورحل موسيماني في بداية شهر يونيو الماضي بعد الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي مع إدارة النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، رغم تمديد عقده لموسمين في شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضًا.. أرنولد يُعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

وكتب أحد المشجعين على حسابه في المنصة الاجتماعية: “آسف بيتسو موسيماني، لانتقادك في بعض الأحيان على طريقة لعبك، لكنك كنت تخفي عيوب الفريق بطريقة ممتازة”.

وتابع: “هذا ما كان واضحًا بعد مغادرتك، آسف لك مرة أخرى”.

وأجاب الجنوب إفريقي: “أخي أرجوك لا تندم على أي شيء، رحيلي عن الأهلي جاء بناءً على رغبتي، لم يطردني النادي أو دفعني للرحيل”.

وأضاف: “احترم رئيس الأهلي، محمود الخطيب، ومجلس الإدارة بأكمله بما في ذلك جماهير الأهلي، سأعتز دائمًا بكل إنجازاتنا وبطولاتنا”.

واستمر: “لدي ذكريات كثيرة، لقد سجلت العديد من الهتافات لي من قبل الجماهير في الملاعب، لسوء الحظ، قررت العودة إلى بلدي، كنت بحاجة إلى الراحة مع عائلتي”.

وواصل تصريحاته: “لديك الآن في الأهلي مدرب أوروبي متمرس، على الجميع دعمه وأعتقد أنه سيصل بالفريق إلى مكانة أعلى مما حصل عليه”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى