الدوري الانجليزي

رسميًا | ليفربول يعلن إنهاء الصفقة الثالثة في الميركاتو الصيفي

أعلن نادي ليفربول وصيف الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا عن اكتمال صفقة، فابيو كارفاليو، الذي انتقل قبل أسابيع من فولهام العائد إلى البريمييرليج هو الآخر.

ساهم كارفاليو في صعود فولهام من خلال تسجيله 10 أهداف وصناعة 8 أهداف أخرى ليفوز النادي ببطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية رغم سنه الصغير حيث أكمل التاسعة عشر عامًا.

سينضم البرتغالي الذي سيرتدي القميص رقم 28 إلى صفقتي ليفربول الحاليتين داروين نونيز وكالفين رامسي وسيكون ضمن اللاعبين الأوائل الحاضرين لفترة الإعداد والتي ستبدأ يوم غدًا، الإثنين.

اقرأ أيضًا.. خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء بتروجت أمام الأهلي

وعلق كارفاليو على انتقاله إلى ليفربول وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي الجديد: “شعور رائع أن أكون هنا في أحد أكبر الأندية في العالم، إن لم يكن أكبرها، لذا سعيد لوجودي هنا ولا يمكنني الانتظار حتى أبدًا مشواري”.

وأضاف: “بمجرد أن تعرف أن ليفربول مهتم بك، هناك فكرة واحدة فقط في ذهنك، هي الانضمام إليهم ومحاولة التواجد في هذا الفريق وتأمل في تحقيق العديد من الإنجازات”.

وأتم تصريحاته: “لقد تحدثت مع الجميع، مع المدرب (يورجن كلوب)، شعرت أن الأمر طبيعي للغاية، عندما تصبح الأمور طبيعية، يكون من السهل عليك اتخاذ قراراتك”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى