الدوري الانجليزي

رسميًا | ليفربول يعلن رحيل مينامينو إلى موناكو الفرنسي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل لاعبه تاكومي مينامينو بشكل رسمي إلى موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مينامينو يغادر ملعب أنفيلد إلى الدوري الفرنسي بعد أن خاض 55 مباراة خلال عامين ونصف مع النادي الأحمر، وسجل 14 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وصل مينامينو في يناير 2020 من ريد بول سالزبورج بعدما أقنع يورجن كلوب خلال مواجهة الفريقين، وحصل على لقب الدوري الإنجليزي في أول نصف موسم له، وظهر في 14 مباراة.

طالع أيضًا.. ويلان: محمد صلاح سيكون محترفًا ولن يتأثر بمفاوضات التجديد

سجل مينامينو أول أهدافه في كأس الدرع الخيرية ضد آرسنال، ثم سجل هدفين في لينكولن سيتي بكأس كاراباو، قبل أن يسجل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي خلال الفوز على كريستال بالاس 7/0 في سيلهرست بارك موسم 2021/2022.

أمضى المهاجم الياباني النصف الثاني من ذلك الموسم على سبيل الإعارة في ساوثهامبتون من ليفربول، قبل أن يعود بعد ذلك إلى أنفيلد الصيف الماضي ليلعب دورًا حيويًا في موسم الريدز المنصرم.

ساعد مينامينو فريق الريدز على تحقيق المجد في الفوز ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو، وسجل 4 أهداف في 5 مباريات خلال الأخيرة.

ولم يعلن النادي عن التفاصيل المادية للصفقة، لكن التقارير أشارت إلى أن الريدز حصل على 15 مليون يورو مقدم، مع 3 ملايين كمبالغ إضافية.

وسيكون عقد اللاعب مع موناكو لمدة 5 سنوات حتى صيف 2027.


موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى