المحترفين

رقم تاريخي.. تعرف على راتب محمد صلاح مع ليفربول ومدة التعاقد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن مدة عقد الدولي المصري محمد صلاح الجديد مع ليفربول، بعد أن أعلن النادي عن استمراره في ملعب أنفيلد.

النجم المصري كان من المفترض أن ينتهي عقده الحالي في صيف 2023 بعد نهاية الموسم المقبل، ولكن وسط أنباء وشائعات من هنا وهُناك، حسم النادي الأمر وأعلن تجديد اللاعب بعقد طويل الأمد.

طالع أيضًا.. بعد تجديد محمد صلاح مع ليفربول.. كاراجر لـ رامي عباس: خدعناهم يا زعيم

النادي الإنجليزي لم يعلن مدة عقد محمد صلاح الجديد، أو أي تفاصيل مالية تخص الراتب والشروط الشخصية للملك المصري.

شبكة “سكاي” البريطانية، كشفت بأن هداف الدوري الإنجليزي واللاعب الأفضل داخل إنجلترا وأحد أفضل اللاعبين في العالم، مستمر مع ليفربول حتى 2025.

مدد محمد صلاح عقده لمدة 3 سنوات، بعدما سجل 156 هدفًا في 254 مباراة  وصنع 63 حتى الآن في مسيرته مع ليفربول منذ انضامه في 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وكشفت التقارير أيضًا، أن محمد صلاح راتبه الإسبوعي سيزيد عن 350 ألف جنية إسترليني، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول.

ورغم ذلك، لا تزال الصفقة تتناسب مع هيكل الأجور المستدام في ليفربول، وسيتم تمويلها من خلال تسجيل المكافآت خلال عقد محمد صلاح.

يبدأ ليفربول الموسم المقبل بقيادة محمد صلاح، برحلة أمام فولهام الصاعد حديثًا يوم السبت 6 أغسطس، وسيكون هذا هو الموسم الرابع على التوالي الذي يبدأ فيه الريدز ضد فريق جديد صاعد من الشامبيونشيب.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى