اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

رمضان السيد: خطأ ربيعة أمام سموحة تكرر 10 مرات.. وأشكر كيروش بسبب مروان حمدي

انتقد رمضان السيد المدير الفني للنادي الأولمبي أداء الأهلي مؤخرًا مشيرًا إلى أنه يعاني من أزمة دفاعية بسبب اعتماده على بناء الهجمة من الخط الخلفي.

وخسر الأهلي من سموحة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رمضان السيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “منذ فترة كبيرة الأهلي يعاني دفاعيا، ودفاعه يرتكب أخطاء كارثية وخطأ رامي ربيعة أمام سموحة تكرر 10 مرات أو أكثر”.

طالع أيضًا.. نبيل معلول يحسم مصير محمد علي بن رمضان بعد رغبة الأهلي في ضمه

وأضاف: “(الكرة مش عافية)، لماذا يعتمد الأهلي على بناء الهجمة من الخط الدفاعي مع أن المنافس يطبق أسلوب الضغط العالي، والفريق يمرر الكرة بشكل خطأ وبالتالي الخصم يستغل قطعه للكرة ويسجل منها وهذه الأخطاء منذ وجود موسيماني”.

وتابع: “الأخطاء الدفاعية ورطت الأهلي أمام سموحة والهدف الثالث الذي سجله مروان حمدي غريب وأخطاء دفاع الأهلي غريبة الشكل”.

وأردف: “مروان حمدي كان يواجه دفاع الأهلي بمفرده واهدر 5 أو 6 فرص مؤكدة، ومن وجهة نظري هذا اللاعب أفضل مهاجم في مصر حاليا، وكل الشكر لكيروش الذي منحه الفرصة”.

وواصل: “محمد الشناوي مستواه متراجع بشكل غريب خلال الفترة الأخيرة، ونحن ننتقد أفضل حارس مرمى في مصر في آخر 3 سنوات، ولكن انتقاده حاليا واجب وهبوط مستواه ملحوظ للغاية”.

وتابع: “قد تكون أزمة محمد الشناوي نفسية وهذا ما تسبب في هبوط مستواه”.

واختتم: “سامي قمصان مدرب واعد أدار مباراة بيراميدز بذكاء عالي جدا ونجح في تحقيق الفوز في النهاية بدراسته للاعبي بيراميدز وإمكانياتهم ولم يغامر ولكنه تعلم أن يجعل الأهلي يقوم بتحضير الكرة من موسيماني والكرات الطويلة ليست عيبا”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى