اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

ريكاردو سواريش: أسرتي لن تأتي إلى مصر.. وهدفي تحقيق شيء تاريخي مع الأهلي

أكد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي أن الضغط يعد جزءًا من عمل أي مدرب ويكون دافعًا له من أجل بذل المزيد من المجهود وتحقيق الأفضل.

وقال سواريش خلال مقابلة أجراها مع الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع “يوتيوب”: “يعجبني الكثير من الأندية في أوروبا، الأندية التي تقدم كرة قدم إيجابية لكني لا أشجع ناديا وحيدا وأتابع أكثر من فريق أوروبي”.

طالع أيضًا.. ريكاردو سواريش: علينا التعايش مع الضغوط الجماهيرية.. ونمتلك عناصر جيدة

وأضاف: “كان هدفي أنا وأسرتي أن نزور مصر من وقت قريب ولكني قمت بإجراء عملية جراحية ولذا أجلنا هذه الفكرة، ولحسن الحظ أني موجود فيها الآن من أجل العمل”.

وواصل: “أسرتي ستقيم في البرتغال لأني أعلم جيدا أنني أحتاج تركيزا عاليا والتزاما من أجل النجاح في عملي وكذلك أسلوب قوي من أجل وضع أفكاري وتنفيذ هذا في الملعب”.

وتابع: “قبل حضوري إلى هنا كان هدفي زيارة مصر من أجل التعرف على الثقافة المصرية وزيارة القاهرة والأهرامات فهي شيء معروف جدًا وعالم مميز جدًا”.

واستأنف: “أنا متزوج ولدي بنتين توأم وأنا شخص مرتبط جدًا بالأسرة، أسرتي ستقيم في البرتغال وأنا أحضر هنا إلى العمل، ولكن هدفي هو تحقيق شيء تاريخي داخل الأهلي، وأعلم جيدًا أنه يجب عمل التضحيات من أجل أن أدرب نادي من أكبر الأندية في العالم”.

وأردف مدرب الأهلي: “الضغط هو جزء من عمل المدرب، الضغط سيكون حافزا لي من أجل الأفضل والضغط لا يقلقني، وما يقلقني هو لعب مباراة كل ثلاثة أيام وهذا الوقت لن يكفي لتدريب اللاعبين على كل الأفكار في هذا الوقت القصير”.

واختتم: “لكن الهدف من المباريات هو الفوز وحصد الألقاب وهذا هو الأهم، نحن جاهزين لكل شيء وأتينا إلى هنا ليس من أجل اللعب ولكن من أجل العمل الجيد”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى