اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

سواريش: لاحظت “نقطة الضعف” في أداء الأهلي وسأعمل على تحسينها

أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه اجتمع أمس الخميس مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء وتعرّف منه على استراتيجية الفترة المقبلة، والتطلعات التي يسعى إلى تحقيقها، وأنه خرج بانطباعات إيجابية للغاية بعد هذه الجلسة.

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت أمس التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

طالع | حسام غالي يعلن تفاصيل مفاوضات سواريش وأسباب اختياره لقيادة الأهلي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة لتقديم الجهاز الفني الجديد قال سواريش: “حصلت على فكرة شاملة عن النادي والفريق بشكل خاص، وحديثي مع مانويل جوزيه ساعدني كثيرًا، وأعرف أن هناك مسؤولية كبيرة تنتظرنا”.

وأشار إلى أنه عمل لفترة طويلة مع جهازه المعاون في البرتغال، وسوف يعمل خلال الفترة المقبلة على الفوز بالألقاب، إلى جانب تقديم كرة قدم ممتعة للجماهير، خاصة أن الأهلي هو الأكبر في إفريقيا، ويستحق أن يقدم الأفضل.

وأكد سواريش، أنه منذ اللحظة الأولى التي تحدث فيها مع مسؤولي النادي حول ترشيحه لتدريب الأهلي، بدأ في الاطلاع على بعض مباريات الفريق وتحليلها، حتى قبل تأكده من تولي المهمة من عدمه.

وأوضح أن الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين الأقوياء بدنيًا، مشيرًا إلى أنه وجد تشابهًا كبيرًا بين اللاعبين المصريين والبرتغاليين، وأن لاعبي الفريق على قدر عالٍ من المهارة والذكاء ويستطيعون فهم المباريات جيدًا.

وتابع: “بدأت في متابعة وتحليل 4 مباريات للأهلي، من أجل التعرف على بعض المعلومات الهامة عن الفريق ولاعبيه، حتى يكون على دراية تامة بكل ما يخص الأهلي”

وأضاف: “أحاول أن أكون منظمًا خلال المباريات، بالإضافة لتقديم كرة قدم جيدة، لاحظت نقطة الضعف وهي أن الفريق يقل تركيزه بعض الوقت خلال مجريات المباراة، ويمكن أن نعتبر هذا أمر عادي في كرة القدم، سوف أعمل على تحسين ذلك”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى