سوق الانتقالات

تقرير أرسنال: أرسنال في محادثات مفاجئة لتوقيع “أندريا بيرلو الجديد” مقابل 47 مليون جنيه إسترليني

#سوق_الانتقالات #الانتقالات #الدوري الانجليزي #

يستمر الإنفاق الصيفي لأرسنال مع وجود لاعب خط وسط مثقف هو الهدف التالي لنافذة انتقالات مزدحمة

لا يزال آرسنال يبحث عن مجندين جدد هذا الصيف مع لاعب يطلق عليه اسم “أندريا بيرلو القادم” على قائمة الأهداف.

كان آرسنال قد قضى بالفعل صيفًا مزدحمًا كواحد من أكبر الأندية إنفاقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تصدرت عناوين الصحف مع الاستيلاء المزدوج على ثنائي مانشستر سيتي جابرييل جيسوس وأوليكسندر زينتشينكو مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

قام ميكيل أرتيتا أيضًا بربط صفقات للنجم البرازيلي ماركينيوس وحارس المرمى الاحتياطي مات تورنر – بينما وقع صانع ألعاب بورتو السابق فابيو فييرا مقابل 30 مليون جنيه إسترليني لتحويل فترة الصيف في شمال لندن إلى تسعة أرقام.

فابيو فييرا لاعب أرسنال خلال جلسة تدريب أرسنال في منتجع أومني في 19 يوليو 2022 في أورلاندو بولاية فلوريدا.

(مصدر الصورة: David Price / Arsenal FC عبر Getty Images)

وفق كالتشيو ميركاتو (يفتح في علامة تبويب جديدة)، قد لا يكون فييرا لاعب الوسط الوحيد الذي تم إضافته إلى الفريق ، حيث استفسر أرسنال عن لاعب خط وسط ميلان ساندرو تونالي.

يبدو أن حاملي السكوديتو قالوا إن تونالي “غير قابلة للتحويل” – لكنهم حددوا سعر طلب يبلغ 47 مليون جنيه إسترليني لرأس اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا. بشرط أنا روسونيري يرأسها حاليًا الرئيس التنفيذي السابق لـ Arsenal Ivan Gazidis ، قد يأمل Gunners أن تؤدي علاقة عمل جيدة مع موظف سابق إلى تسهيل المفاوضات.

تم ربط ارسنال سابقا (يفتح في علامة تبويب جديدة) مع لاعب خط وسط ميلان آخر في الجزائر الدولي إسماعيل بن ناصر ، الذي غادر لندن كولني في عام 2017 للانتقال إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومع ذلك ، فإن تونالي أصغر من بن ناصر بسنتين ويمكن القول إنه أقل تفكيرًا دفاعيًا. بالمقارنة مع بيرلو الشهير الفائز بكأس العالم (يفتح في علامة تبويب جديدة)، لعب تونالي دور “ريجيستا” في قاعدة خط الوسط – تمامًا مثل بيرلو في نهاية مسيرته – ولكنه غالبًا ما يستخدم كرقم 8 ، قادرًا على تقسيم الدفاعات بالتمريرات واللعب بالقدم الأمامية.

يحضر ساندرو تونالي دورة تدريبية لميلان عن طريق ميلانيللو في 29 يوليو 2022 في ميلانو ، إيطاليا.

(مصدر الصورة: Pier Marco Tacca / AC Milan via Getty Images)

ويقال أيضًا أن أرسنال لا يزال يبحث عن يوري تيلمانز (يفتح في علامة تبويب جديدة)الذي بدأ الموسم كلاعب من ليستر سيتي في التعادل 2-2 مع برينتفورد يوم الأحد. ومع ذلك ، يمكن أن يكون المخطط البلجيكي نصف تكلفة تونالي ، لأنه ينفد عقده في ملعب كينج باور.

بالنظر إلى أن هناك شائعات بأن تيلمان قد وافق بالفعل على شروط شخصية في حال انتقاله إلى استاد الإمارات ، يبدو من المحتمل أن آرسنال ينتظرون لمعرفة ما سيحدث مع العطاءات الأخرى قبل اتخاذ خطوة لنجم ليستر.

كان جانب أرتيتا مهتمًا سابقًا برافينها (يفتح في علامة تبويب جديدة) قبل أن يبيع ليدز يونايتد المهاجم البرازيلي إلى برشلونة. كان سيكلف حوالي 60 مليون جنيه إسترليني – ولم يكلف آرسنال عناء الدخول في حرب مزايدة على توقيعه.

مدير أرسنال ميكيل أرتيتا

(رصيد الصورة: جيتي)

نظرًا لأن المدفعيون الآن مهتمون بـ Yeremi Pino و Cody Gakpo ، فقد ينتظر Arteta لمعرفة تكلفة المهاجم قبل الذهاب إلى Tielemans. إذا كان لديه فائض من المال أكثر مما كان متوقعًا ، فقد يتم اتباع خيار أعلى سعرًا مثل Tonali بدلاً من ذلك.

تقدر قيمة Tonali بواسطة ترانسفير ماركت (يفتح في علامة تبويب جديدة) أن تكون قيمتها حوالي 45 مليون جنيه إسترليني.

المزيد من قصص ارسنال

أعلن مدير أرسنال ميكيل أرتيتا أن ارسنال لم ينته من إنفاقه هذا الصيف.

ترددت شائعات كثيرة عن لوكاس باكيتا كهدف في وسط الملعب ، كما فعل يوري تيلمانز من ليستر سيتي. تم الترويج أيضًا لأرثر ميلو ، على الرغم من أن أولكسندر زينتشينكو ، الوافد الجديد الذي يقول إن حلمه أصبح حقيقة للانضمام إلى نادي طفولته ، يمكنه اللعب في خط الوسط أيضًا. تم أيضًا ربط N’Golo Kante.

يبدو أن جناح المال الوفير لا يزال آخر قطعة من اللغز بالنسبة إلى آرسنال ، في حين كشف وكيل جابرييل جيسوس أن الأطراف الأخرى كانت للمهاجم وأن أحد العجائب قد غادر الإمارات.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى