سوق الانتقالات

تقرير أرسنال: المخاوف أثيرت ، حيث ظهر جابرييل جيسوس كهدف لريال مدريد بالفعل

#سوق_الانتقالات #الانتقالات #الدوري الانجليزي #

كان مهاجم أرسنال ، جابرييل جيسوس ، في النادي فقط لخمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز – وقد يضطر أرسنال بالفعل للقتال للحفاظ عليه.

هذا وفقًا لأحد التقارير التي تقول إن البرازيلي هدف لريال مدريد. سجل جيسوس أهدافًا بالفعل في مرمى لوس بلانكوس خلال الفترة التي قضاها كلاعب في مانشستر سيتي ، مما أثار إعجابه في دوري أبطال أوروبا عام 2020 ومرة ​​أخرى في مباراة نصف نهائي الموسم الماضي.

لكن الوقت الذي أمضاه في شمال لندن قد يكون قصيرًا بشكل خاص إذا كان أبطال أوروبا في طريقهم – مع برازيلي آخر هو العامل الحاسم الذي يمكن أن يرى جيسوس يتحرك.

جبرائيل جيسوس

جيسوس يحتفل بهدفه ضد ريال مدريد في 2020 (رصيد الصورة: PA)

أراد العملاق الإسباني متابعة صفقة جيسوس في الصيف ، على ما يبدو ، على الرغم من إمكانية ذلك بسبب قواعد الدوري الإسباني التي تحدد عدد النجوم من خارج الاتحاد الأوروبي في فريقهم إلى ثلاثة فقط.

وفق المرآة (يفتح في علامة تبويب جديدة)، الآن بعد أن حصل فينيسيوس جونيور على جواز سفره الإسباني ، فإن النادي مستعد لإعادة إشعال اهتمامه بيسوع.

يمكن أن يلعب جيسوس عبر خط المواجهة وعلى الرغم من أنه لعب كمهاجم في أرسنال ، فمن المرجح أن يلعب في مركز الجناح الأيمن في البرنابيو. كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا منفتحًا في السابق بشأن أفضل مركز له ولم يكن مهتمًا بشكل خاص باللعب على الجانب الأيمن.

هذا من شأنه أن يسمح لكارلو أنشيلوتي بمواصلة إشراك فينيسيوس على اليسار مع كريم بنزيمة بشكل مركزي.

كريم بنزيمة

سيواجه غابرييل جيسوس منافسة شديدة على مكان في المقدمة في ريال مدريد مع المرشح المفضل للكرة الذهبية كريم بنزيما. (رصيد الصورة: جيتي)

ربما لا ينبغي على مشجعي أرسنال أن يقلقوا قبل الأوان بشأن الصفقة. جيسوس هو واحد من أفضل اللاعبين أجراً في استاد الإمارات ، ويحتل المركز الثالث بالفعل في بطولة الكابتن وقد استقر بالفعل في حياة جيدة في شمال لندن. من غير المحتمل أن ينظر المدير الفني ميكيل أرتيتا في العروض في مثل هذه المرحلة المبكرة من مسيرة المهاجم ارسنال – وسيتطلب الأمر محاولة ضخمة لإبعاده.

تقدر قيمة يسوع بحوالي 45 مليون جنيه إسترليني ترانسفير ماركت (يفتح في علامة تبويب جديدة).

المزيد من قصص ارسنال

كان آرسنال يبحث عن “جناح غامض” لإكمال تشكيلته ، في حين تم أيضًا ترشيح لاعب خط وسط.

بعد أن غادر نيكولاس بيبي فريق أرسنال لدقائق أخرى على سبيل الإعارة في نيس ، أعلن المدير ميكيل أرتيتا عن رغبته في “إضافة قوة نارية” ، على الرغم من أنه لم يستطع ضمان وصول لاعب جديد. لا يزال المدفعجية مهتمين ببدرو نيتو ، وكذلك العجائب الأوكرانية.

إصابة محمد النني تعني أن خط الوسط ضعيف بعض الشيء في الوقت الحالي. 442 News ذكرت منذ أشهر أنه تم الاتفاق على الشروط الشخصية مع يوري تيلمانز ، حيث كان سكان شمال لندن بحاجة فقط إلى الموافقة على رسوم مع ليستر: بقيت عقبة واحدة في يوم الموعد النهائي. في أخبار أخرى ، ألمح بوكايو ساكا إلى أنه على وشك تمديد عقده.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى