سوق الانتقالات

تقرير أرسنال: وجه أرسنال ضربة حيث أخبر النادي أنه يجب أن ينفق أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني على النجم البرازيلي

#سوق_الانتقالات #الانتقالات #الدوري الانجليزي #

يبدو أن أرسنال مستعد للرد على الإصابات في خط الوسط من خلال التوقيع على الموعد النهائي

ذكرت تقارير أن أرسنال تعرض لضربة قوية في سعيه وراء لاعب الوسط البرازيلي دانيلو.

ظهر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كهدف متأخر لـ Gunners ، حيث يسعون إلى تعزيز فريقهم قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية للعمل في الساعة 11 مساءً يوم الخميس.

مع إصابة توماس بارتي ومحمد النني بإصابات في تتابع سريع ، أرسنال (يفتح في علامة تبويب جديدة) مستعدون للعودة إلى السوق من أجل لاعب خط وسط.

دانيلو

(رصيد الصورة: جيتي)

كان المدير الفني لفريق أرسنال ، إيدو ، قد وضع دانيلو ، الذي يمارس تجارته مع بالميراس في دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، على رادار لبعض الوقت.

لكن بحسب الهدف (يفتح في علامة تبويب جديدة)، لن يكون عرض Gunners بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني كافياً لمنح النجمة المولودة في السلفادور بعيدًا عن أليانز باركي في هذا الوقت.

يحتوي عقد Danilo على شرط جزائي بقيمة 86.3 مليون جنيه إسترليني ، لكن بالميراس يعرف أنهم لن يتمكنوا من جذب عرض بهذا المبلغ للاعب لا يزال غير مقيّد في المستوى الأول وتقدر قيمته بـ 22.5 مليون جنيه إسترليني بواسطة Transfermarkt (يفتح في علامة تبويب جديدة).

ومع ذلك ، يعتقدون أنه يستحق أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني ويمكنه الاستفادة من إشاعات اهتمام إيه سي ميلان (يفتح في علامة تبويب جديدة) لرفع السعر ، حيث يفكر الأبطال الإيطاليون في دخول السباق قبل الموعد النهائي لانتقالات دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الساعة 4 مساءً.

لاعب خط وسط أرسنال محمد النني يواجه فترة طويلة على الهامش

(رصيد الصورة: جيتي)

يظل فريق ميكيل أرتيتا في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز (يفتح في علامة تبويب جديدة) بعد هدفي الثنائي البرازيلي غابرييل مارتينيلي وجابرييل جيسوس ، أكسبهما الفوز 2-1 على أستون فيلا (يفتح في علامة تبويب جديدة) في استاد الامارات.

فاز آرسنال بجميع مبارياته الخمس حتى الآن هذا الموسم ، مما يجعل هذه أفضل بداية لهم في موسم دوري الدرجة الأولى منذ 2004/2005 ، عندما ذهب فريق أرسين فينجر إلى المركز الثاني خلف تشيلسي. (يفتح في علامة تبويب جديدة) فريق يديره جوزيه مورينيو.

سيعود آرسنال إلى اللعب ضد مانشستر يونايتد (يفتح في علامة تبويب جديدة) بعد ظهر يوم الأحد ، يسعى رجال أرتيتا للثأر للهزيمة 3-2 أمام الشياطين الحمر في أولد ترافورد الموسم الماضي.

المزيد من قصص ارسنال

لا يزال آرسنال يبحث عن “الجناح الغامض” لإكمال تشكيلته ، في حين تم الترويج أيضًا للاعب خط وسط.

بعد، بعدما نيكولاس بيبي ترك ارسنال لمزيد من الدقائق على سبيل الإعارة في نيس ، أعلن المدير ميكيل أرتيتا الرغبة في “إضافة قوة نارية”، على أية حال لا يمكنه ضمان وجود لاعب جديد سوف يأتي. ارسنال لديهم اهتمام ببدرو نيتو، إلى جانب العجائب الأوكرانية.

إصابة محمد النني يعني أن خط الوسط قد يحتاج إلى تعزيز أيضًا. 442 News ذكرت منذ أشهر أن تم الاتفاق على الشروط الشخصية مع Youri Tielemans، حيث يحتاج سكان شمال لندن فقط إلى الاتفاق على رسوم مع ليستر: الآن ، لا تزال هناك عقبة واحدة. في أخبار أخرى ، بوكايو ساكا لديه ألمح إلى أنه على وشك تمديد عقده.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى