سوق الانتقالات

تقرير تشيلسي: أخبر إيفرتون البلوز كم يريدون أنتوني جوردون

#سوق_الانتقالات #الانتقالات #الدوري الانجليزي #

وضع تشيلسي أنظاره على المهاجم لكن تم رفض عرضه الافتتاحي

تم إخبار تشيلسي أنه سيحتاج إلى إنفاق 50 مليون جنيه إسترليني على الأقل للتعاقد مع أنتوني جوردون من إيفرتون ، وفقًا للتقارير.

تلقى البلوز عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للمهاجم رفضه Toffees خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بعد دقائق فقط من التعادل 2-2 مع توتنهام (يفتح في علامة تبويب جديدة)تشيلسي (يفتح في علامة تبويب جديدة) علمت أن عرضهم الافتتاحي اعتبر غير كافٍ من قبل إيفرتون (يفتح في علامة تبويب جديدة).

توماس توخيل حريص على تعزيز صفوفه الهجومية قبل إغلاق سوق الانتقالات للعمل في 1 سبتمبر.

استحوذ تشيلسي بالفعل على رحيم سترلينج من مانشستر سيتي (يفتح في علامة تبويب جديدة) هذا الصيف ، لكن رحيل روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر تركهم يفتقرون إلى الخيارات في الجزء العلوي من الملعب.

تشيلسي-بيير-إيمريك-أوباميانغ-سعيد-في-برشلونة-وسط-تكهنات.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/08/1660502022_479_تقرير-تشيلسي-بيير-إيمريك-أوباميانغ-سعيد-في-برشلونة-وسط-تكهنات.jpg">تشيلسي-بيير-إيمريك-أوباميانغ-سعيد-في-برشلونة-وسط-تكهنات.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/08/1660502022_479_تقرير-تشيلسي-بيير-إيمريك-أوباميانغ-سعيد-في-برشلونة-وسط-تكهنات.jpg">توماس توخيل

(مصدر الصورة: كاثرين إيفيل / جيتي إيماجيس)

يتابع فريق غرب لندن أيضًا برشلونة (يفتح في علامة تبويب جديدة) المهاجم بيير إيمريك أوباميانج ، الذي يمكن بيعه بعد سبعة أشهر فقط من انتقاله إلى الكامب نو.

جوردون مستهدف بالإضافة إلى الغابون الدولي وليس كبديل.

لكن قد يضطر تشيلسي إلى جعل لاعب إيفرتون أغلى صفقة توقيع إنجليزي على الإطلاق ، متقدماً على الجنيه الإسترليني عند 47.5 مليون جنيه إسترليني.

وفق سي بي اس سبورتس (يفتح في علامة تبويب جديدة)، يقدّر Everton غوردون بـ 50 مليون جنيه إسترليني ولن يقبل أي عروض أقل من هذا المبلغ.

لقد أوضحوا بالفعل موقفهم لتوتنهام (يفتح في علامة تبويب جديدة) ونيوكاسل (يفتح في علامة تبويب جديدة)، الذين كانوا يراقبون أيضًا الشاب البالغ من العمر 21 عامًا هذا الصيف.

إذا وافق إيفرتون على بيع جوردون ، فقد يحاولون إقناع تشيلسي بإدراج أرماندو بروجا في الصفقة.

ومع ذلك ، فإن البلوز لا يرغبون في السماح لساوثامبتون السابق (يفتح في علامة تبويب جديدة) المعار يغادر النادي على أساس دائم.

إنهم منفتحون على معاقبة رحيله على أساس مؤقت ، لكن هذا قد لا يكون كافياً لإرضاء إيفرتون.

سيكون تشيلسي منفتحًا على ضم ميشي باتشواي كجزء من المجموعة ، مع حرص فرانك لامبارد على إضافة مهاجم آخر إلى فريقه في الأسابيع القليلة المقبلة.

التالي على جانب Tuchel هو رحلة إلى Elland Road لمواجهة المنافسين Leeds (يفتح في علامة تبويب جديدة) بعد ظهر يوم الأحد.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى