سوق الانتقالات

تقرير تشيلسي: بيير إيمريك أوباميانغ سعيد في برشلونة وسط تكهنات بلوز

#سوق_الانتقالات #الانتقالات #الدوري الانجليزي #

ارتبط مهاجم أرسنال السابق بالعودة إلى الدوري الإنجليزي ولم الشمل مع المدرب السابق توماس توخيل

يقال إن بيير إيمريك أوباميانغ يفضل البقاء في برشلونة (يفتح في علامة تبويب جديدة) من الانضمام إلى تشيلسي (يفتح في علامة تبويب جديدة)الذي يقال عن اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم.

لا يزال أوباميانغ ، 33 عامًا ، مرتبطًا بالتحول إلى ستامفورد بريدج ، بعد أن انضم إلى برشلونة فقط في فبراير – بعد خروجه المثير للجدل من آرسنال (يفتح في علامة تبويب جديدة).

لكن يبدو أن اللاعب الدولي الغابوني ليس لديه رغبة كبيرة في مغادرة كامب نو ، على الرغم من اضطراره الآن للعب دور الكمان الثاني بعد وصوله الصيفي روبرت ليفاندوفسكي.

وفق موندو ديبورتيفو (عبر ال مرآة) (يفتح في علامة تبويب جديدة)، Aubameyang يرى مستقبله على المدى الطويل مع العمالقة الكاتالونية.

تشيلسي-بيير-إيمريك-أوباميانغ-سعيد-في-برشلونة-وسط-تكهنات.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/08/1660502022_479_تقرير-تشيلسي-بيير-إيمريك-أوباميانغ-سعيد-في-برشلونة-وسط-تكهنات.jpg">تشيلسي-بيير-إيمريك-أوباميانغ-سعيد-في-برشلونة-وسط-تكهنات.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/08/1660502022_479_تقرير-تشيلسي-بيير-إيمريك-أوباميانغ-سعيد-في-برشلونة-وسط-تكهنات.jpg">توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، يصفق لجمهورهم بعد صافرة نهاية مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين إيفرتون وتشيلسي في جوديسون بارك في 6 أغسطس 2022 في ليفربول ، إنجلترا

(مصدر الصورة: كاثرين إيفيل / جيتي إيماجيس)

يأتي ذلك بعد أن تحدث توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، عن علاقته الخاصة باللاعب الذي دربه خلال فترة تدريبه مع بوروسيا دورتموند. تحدث الأسبوع الماضي ، قال الألماني (يفتح في علامة تبويب جديدة):

“بعض اللاعبين يبقون لاعبيك لأنك تعمل بشكل كبير جدًا [closely]؛ أوبا هو أحد هؤلاء اللاعبين. كانت لدينا علاقة وثيقة جدا “.

من غير المرجح أن تبدد مثل هذه التعليقات التكهنات حول لم الشمل بين الزوجين في غرب لندن.

ومع ذلك ، يعتقد أن البلوز لا يتفقون مع تقييم Aubameyang من قبل برشلونة: وفقًا لـ المترو (يفتح في علامة تبويب جديدة)، سيطلب بطل أوروبا ثلاث مرات رسومًا تتراوح بين 21 مليون جنيه إسترليني و 23 مليون جنيه إسترليني.

قام تشيلسي باستعراض عضلاته المالية من خلال إنفاق أكثر من 160 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات هذه ، ولكن حتى أنهم قد يعانون من تبرير مثل هذا الإنفاق للاعب في سن أوباميانج.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى