سوق الانتقالات

تقرير ليفربول: الريدز يؤمنون لاعب وسط في الدوري الإنجليزي الممتاز بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني

#سوق_الانتقالات #الانتقالات #الدوري الانجليزي #

ربما يكون ليفربول قد فشل في التعاقد مع لاعب خط وسط دائم في فترة الانتقالات ، لكنه سيحقق هدفًا مهمًا في يناير للتخفيف من مشاكلهم.

هذا وفقًا لأحد التقارير التي تدعي أن نجم الإعارة الجديد البرازيلي آرثر ميلو من يوفنتوس ، ليس أكثر من فجوة مؤقتة وكان الخيار الثاني خلف نجم الدوري الإنجليزي الممتاز البالغ 50 مليون جنيه إسترليني.

تم تقييد آرثر قبل ساعات من الموعد النهائي للانتقال بصفقة إعارة حتى الفترة المتبقية من الموسم. يمتلك ليفربول خيارًا حادًا لشراء لاعب خط الوسط من يوفنتوس مقابل حوالي 30 مليون جنيه إسترليني أيضًا ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتجاهل هذا الجزء المعين من البصمة الصغيرة عند البحث عن ملف تعريف طويل المدى لوسط الحديقة.

ليفربول-الريدز-يؤمنون-لاعب-وسط-في-الدوري-الإنجليزي-الممتاز.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/09/1662482699_887_تقرير-ليفربول-الريدز-يؤمنون-لاعب-وسط-في-الدوري-الإنجليزي-الممتاز.jpg">ليفربول-الريدز-يؤمنون-لاعب-وسط-في-الدوري-الإنجليزي-الممتاز.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/09/1662482699_887_تقرير-ليفربول-الريدز-يؤمنون-لاعب-وسط-في-الدوري-الإنجليزي-الممتاز.jpg">آرثر ميلو صفقة جديدة لليفربول في مركز تدريب أكسا في 01 سبتمبر 2022 في كيركبي ، إنجلترا.

انضم البرازيلي آرثر ميلو إلى ليفربول حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة (مصدر الصورة: Andrew Powell / Liverpool FC عبر Getty Images)

منفذ الاكوادوري تيرا ديبورتيس (يفتح في علامة تبويب جديدة) يقول برايتون أند هوف ألبيون أن فريق Merseysiders سيحظى بالأولوية في يناير القادم عندما يعود مع عرض آخر للنجم الصاعد مويسيس كايسيدو.

وبحسب ما ورد قدم ليفربول عرضًا بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني لنجم النورس قرب نهاية النافذة. تم رفضهم ولكن من المتوقع أن يعيدوا التفاوض مع برايتون من أجل تأمين أمريكا الجنوبية.

كان كايسيدو في حالة مذهلة مع برايتون هذا الموسم ، حيث ساعد فريق ساسكس في بلوغ المراكز الستة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، متغلبًا على أمثال مانشستر يونايتد على طول الطريق.

يبدو أنه واحد من عدد من اللاعبين الذين قد يكونون لائقين للعب دور وسط تحت قيادة يورجن كلوب. جافي برشلونة هو آخر ، مع 90 دقيقة (يفتح في علامة تبويب جديدة) مدعيا أن فريق الأنفيلد قد أجرى بالفعل محادثات مع المراهق على التبديل.

ليفربول-الريدز-يؤمنون-لاعب-وسط-في-الدوري-الإنجليزي-الممتاز.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/09/1662482700_772_تقرير-ليفربول-الريدز-يؤمنون-لاعب-وسط-في-الدوري-الإنجليزي-الممتاز.jpg">ليفربول-الريدز-يؤمنون-لاعب-وسط-في-الدوري-الإنجليزي-الممتاز.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/09/1662482700_772_تقرير-ليفربول-الريدز-يؤمنون-لاعب-وسط-في-الدوري-الإنجليزي-الممتاز.jpg">مويسيس كايسيدو من برايتون وهوف ألبيون خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين برايتون وهوف ألبيون وليستر سيتي في ملعب أمريكان إكسبريس كوميونيتي في 4 سبتمبر 2022 في برايتون ، المملكة المتحدة.

كان Moises Caicedo أحد لاعبي الموسم حتى الآن في Amex (مصدر الصورة: جاك فيني / Offside / Offside عبر Getty Images)

كان ليفربول خفيفًا في خط الوسط بعد تعرضه لإصابات متأخرة لأمثال جوردان هندرسون ونابي كيتا وتياجو ألكانتارا وكيرتس جونز. في عطلة نهاية الأسبوع ضد إيفرتون ، أشركوا ثنائي فولهام الشاب السابق فابيو كارفالو وهارفي إليوت على جانبي فابينيو.

تقدر قيمة كايسيدو بحوالي 5 مليون جنيه إسترليني ترانسفير ماركت (يفتح في علامة تبويب جديدة).

المزيد من قصص ليفربول

كان يورغن كلوب في السابق “غير متأكد” مما إذا كان سيتمكن من إضافة المزيد إلى فريقه. ادعى الألماني أن العمل انتهى – لكن كلوب طلب أيضًا من المشجعين التزام الهدوء ، على الرغم من المخاوف.

ترددت شائعات عن خروج روبرتو فيرمينو المفاجئ ، في حين أن نجم دورتموند جود بيلينجهام هو هدف بعيد المدى. دعم كلوب لويس دياز لتحقيق المزيد من الأهداف وادعى أنه غير مهتم بأعمال الانتقالات من الأطراف الأخرى.

تعتبر عودة كورتيس جونز الوشيكة دفعة ، رغم أن نابي كيتا لا يزال مصابًا.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى