سوق الانتقالات

تقرير مانشستر يونايتد: تحديد لاعب الدوري الإنجليزي الممتاز كهدف جديد في خط الوسط

#سوق_الانتقالات #الانتقالات #الدوري الانجليزي #

يتطلع مانشستر يونايتد إلى تعزيز فريقه في الأسابيع القليلة المقبلة

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد يدرس انتقال لاعب خط وسط برايتون مويسيس كايسيدو.

تألق الدولي الإكوادوري في فوز ألبيون 2-1 على فريق إريك تن هاج في أولد ترافورد في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من الموسم.

بعد بيع إيف بيسوما لتوتنهام (يفتح في علامة تبويب جديدة) في وقت سابق من هذا الصيف ، من المتوقع أن يكون كايسيدو لاعبًا أساسيًا لفريق جراهام بوتر هذا الموسم.

لكن متحدون (يفتح في علامة تبويب جديدة) قد يحاول إبعاده عن ملعب Amex قبل إغلاق نافذة الانتقالات في 1 سبتمبر.

هذا وفقًا لتقرير صادر عن الديلي ميرور (يفتح في علامة تبويب جديدة) الذي يسرد أيضا ارسنال (يفتح في علامة تبويب جديدة) وويست هام (يفتح في علامة تبويب جديدة) من بين المعجبين البالغ من العمر 20 عامًا.

هالاند.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/08/1659452330_291_تقرير-مانشستر-يونايتد-الشياطين-الحمر-يتقاضون-رسوم-مقابل-إيرلينج-هالاند.jpg">هالاند.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/08/1659452330_291_تقرير-مانشستر-يونايتد-الشياطين-الحمر-يتقاضون-رسوم-مقابل-إيرلينج-هالاند.jpg">إريك تن هاج

(مصدر الصورة: Mike Owen / Getty Images)

قضى يونايتد معظم الصيف في محاولة للتعاقد مع فرينكي دي يونج ، على الرغم من إحجام رجل برشلونة عن الانتقال إلى أولد ترافورد.

هناك دلائل على أن الشياطين الحمر بدأوا أخيرًا في تحويل انتباههم بعيدًا عن الهولندي ، مع يوفنتوس. (يفتح في علامة تبويب جديدة) لاعب خط الوسط أدريان رابيو سينضم إلى يونايتد في الأيام المقبلة.

ولكن بالنظر إلى أن نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا قد تركا النادي خلال هذه النافذة ، فمن المحتمل أن يحاول يونايتد التعاقد مع أكثر من لاعب خط وسط في الأسبوعين المقبلين.

كايسيدو ، الذي يتابعه أيضًا يوفنتوس وباير ليفركوزن وأتلتيكو مدريد (يفتح في علامة تبويب جديدة)، قد تناسب الفاتورة.

كان يونايتد مهتمًا بالشاب قبل أن ينتقل إلى برايتون ، لكنهم توقفوا في النهاية عن هذه الخطوة.

سمح ذلك لطيور النورس بالانقضاض والتعاقد مع كايسيدو مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني فقط من إندبندينتي ديل فالي في فبراير 2021.

وغني عن القول ، أن لاعب خط الوسط يستحق أكثر من ذلك بكثير بعد 18 شهرًا ، وسوف يكره برايتون بيعه في وقت مبكر من مسيرته على الساحل الجنوبي.

ليست هناك حاجة مالية لهم للاستفادة من لاعب يخضع لعقد حتى عام 2025 ، خاصة وأن برايتون قد جنت بالفعل حوالي 88 مليون جنيه إسترليني من مبيعات بيسوما ومارك كوكوريلا هذا الصيف.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى