سوق الانتقالات

تقرير مانشستر يونايتد: كريستيانو رونالدو يغيب عن اليوم الأول من التحضير للموسم الجديد

غاب كريستيانو رونالدو عن اليوم الأول من الموسم التحضيري لأسباب عائلية بعد أن طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد

وبحسب ما ورد تغيب كريستيانو رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد عندما اجتمع الفريق بالكامل استعدادًا للموسم الجديد يوم الاثنين.

أصبح مستقبل المهاجم البرتغالي في أولد ترافورد موضع شك خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد أن طلب السماح له بالمغادرة (يفتح في علامة تبويب جديدة) إذا قدم له أحد نوادي دوري أبطال أوروبا عرضًا.

وكان من المقرر أن يعود رونالدو إلى التدريبات يوم الإثنين ، لكن سكاي سبورتس نيوز (يفتح في علامة تبويب جديدة) تفيد بأنه تغيب لأسباب عائلية.

إريك تن هاج

(رصيد الصورة: جيتي)

قبل يونايتد التفسير ، حيث سيعمل إريك تن هاج مع بقية لاعبيه قبل التوجه في جولة إلى تايلاند وأستراليا في نهاية الأسبوع.

عاد العديد من لاعبي يونايتد إلى التدريبات الأسبوع الماضي ، لكن أولئك الذين شاركوا في المباريات الدولية الشهر الماضي حصلوا على إجازة إضافية.

على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا قد أوضح مشاعره بشأن مستقبله ، إلا أن الشياطين الحمر يقاومون البيع ويظلون مصممين على إبقاء نجمهم في مكانه للعام الأخير من عقده.

كريستيانو رونالدو يحتفل بهدف لمانشستر يونايتد ضد توتنهام.

(مصدر الصورة: Getty Images)

لكن رونالدو يريد أن يلعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وهو أمر لا يستطيع يونايتد تقديمه له بعد حصوله على المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2021/22.

وذكرت تقارير يوم الاثنين أن رونالدو سيجري محادثات عاجلة مع تين هاج هذا الأسبوع حول مستقبله (يفتح في علامة تبويب جديدة)وسط اهتمام من عدة أندية.

تم ربط بايرن ميونيخ وتشيلسي ونابولي ، كما تمت مناقشة العودة إلى البرتغال مع سبورتنج لشبونة أو بورتو.

المزيد من قصص مانشستر يونايتد

كان Frenkie de Jong هو الهدف الأول لمانشستر يونايتد هذا الصيف والشياطين الحمر على وشك الاتفاق على صفقة – على الرغم من أنهم لا يزالون على استعداد للمغادرة إذا لم يكن السعر مناسبًا (يفتح في علامة تبويب جديدة) حتى أن هاري ماجواير دخل في محادثات في مرحلة ما. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

تم تقديم محاولة (يفتح في علامة تبويب جديدة) لمدافع أياكس ليساندرو مارتينيز ، بينما يقترب يونايتد من فينورد الظهير الأيسر تيريل مالاسيا. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

ظهر ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد كهدف مفاجئ (يفتح في علامة تبويب جديدة)، لكن إريك تن هاغ ستكون لديه ميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني فقط (يفتح في علامة تبويب جديدة) للعمل مع هذا الصيف.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى