سوق الانتقالات

تقرير مانشستر يونايتد: كريستيانو رونالدو يستعد للانضمام إلى منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز

يفكر نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في القفز على السفينة من أولد ترافورد – ولكن لا يزال من الممكن أن يظل في إنجلترا

كان نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو قد يفكر في الانتقال إلى تشيلسي ، وفقًا للتقارير ، بعد أن أبلغ الشياطين الحمر أنه يريد مغادرة النادي هذا الصيف.

في السابعة والثلاثين من عمره ، يواجه النجم البرتغالي أول موسم له بدون دوري أبطال أوروبا منذ 19 عامًا. تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، حيث اضطر إلى الاكتفاء بمكان في الدوري الأوروبي لعام 2022/23.

يُعتقد أيضًا أن رونالدو لديه مخاوف بشأن افتقار النادي إلى نشاط الانتقالات (لم يوقعوا بعد هذه النافذة) منذ وصول إريك تن هاغ كمدرب.

المدرب ميتشل فان دير جاج والمدير إريك تن هاج من مانشستر يونايتد أثناء التدريب الأول للفريق في ملعب كارينجتون للتدريب في 27 يونيو 2022 في مانشستر ، إنجلترا.

(مصدر الصورة: Ash Donelon / Manchester United عبر Getty Images)

قد يكون الخروج الثاني من أولد ترافورد على بطاقات الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية ، ثم ، ووفقًا لـ ESPN (يفتح في علامة تبويب جديدة)، ستامفورد بريدج هي وجهة محتملة.

ويقال إن رئيس نادي تشيلسي الجديد تود بويلي – الذي يعمل حاليًا أيضًا كمدير رياضي بعد رحيل مارينا جرانوفسكايا – التقى بوكيل رونالدو خورخي مينديز.

يُعتقد أن Boehly حريص على الانتقال إلى أحد عظماء اللعبة على الإطلاق – ولكن ما مدى احتمالية أن تؤتي ثمارها؟ حسنًا ، من الصعب أن تتفاجأ بأي صفقة انتقال هذه الأيام ، لكن يبدو أن الهدف الرئيسي لتوماس توخيل هو رحيم سترلينج.

رحيم سترلينج

(رصيد الصورة: PA)

في الواقع ، يقال إن المحادثات مع مانشستر سيتي حول صفقة لنجم إنجلترا وصلت إلى مرحلة متقدمة.

وبالنظر إلى أن سترلينج أصغر من رونالدو بعشر سنوات ، فمن العدل أن نقول إنه سيكون قادرًا على تقديم المزيد من سنوات الخدمة لتشيلسي.

من الناحية الواقعية ، لا يوجد سوى مكان واحد من هذين اللاعبين في قسم الهجوم الخاص بلوز – ويمثل أحدهما قيمة أفضل مقابل المال مقارنة بالآخر.

المزيد من قصص مانشستر يونايتد

تحدث مدرب مانشستر يونايتد الجديد ، إريك تن هاغ ، إلى الصحافة أثناء توليه السيطرة على الشياطين الحمر. أكد اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا أن كريستيانو رونالدو لا يزال جزءًا من خططه قبل الموسم المقبل ، بينما يشير إلى أنه قد يحتاج إلى الصبر لتغيير صورته في أولد ترافورد.

قد يكون هناك الكثير من المداخيل: يظل فرينكي دي يونج هدفًا رئيسيًا عند 67.5 مليون جنيه إسترليني ، في حين أن رافينها من ليدز على الرادار. Jurrien Timber هو اسم واحد مرتبط بشدة ، في حين أن يونايتد معجب منذ فترة طويلة برجل لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

لكن يبدو أن بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة قد أبرم صفقة مع كريستيان إريكسن للتعاقد مع صانع الألعاب الدنماركي.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى