سوق الانتقالات

تقرير مانشستر يونايتد: ناديان آخران يدخلان السباق على كريستيانو رونالدو

يريد كريستيانو رونالدو الخروج من أولد ترافورد – وقد انضم ناديان برتغاليان إلى السباق

سيجري كريستيانو رونالدو محادثات مع مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ هذا الأسبوع للتأكيد على موقفه الراغب في الانتقال ، وفقًا للتقارير.

طلب النجم البرتغالي السماح له بمغادرة أولد ترافورد هذا الصيف إذا وصل عرض مناسب من أحد أندية دوري أبطال أوروبا.

لكن من المتوقع أن يعود إلى كارينجتون يوم الاثنين لبدء الموسم التحضيري مع الشياطين الحمر.

إريك تن هاج

(رصيد الصورة: جيتي)

الشمس (يفتح في علامة تبويب جديدة)يكتب أن رونالدو سيتحدث على وجه السرعة مع تين هاغ لتوضيح موقفه ، على الرغم من أن يونايتد أكد حتى الآن أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ليس للبيع.

تم ربط تشيلسي وبايرن ميونيخ ونابولي بخطوة للمهاجم ، لكن ذكرت الصحف أن ناديي بورتو البرتغالي وسبورتينج سي بي – الأخير هو أول نادٍ لرونالدو – يبحثان أيضًا في العطاءات المحتملة.

في الوقت الحالي ، لا يزال مستقبل رونالدو غير مؤكد ، ولا يزال من المتوقع أن يكون جزءًا من جولة يونايتد التي تستغرق 16 يومًا في تايلاند وأستراليا ، والتي تبدأ يوم الجمعة.

كريستيانو رونالدو يحتفل بهدف لمانشستر يونايتد ضد توتنهام.

(مصدر الصورة: Getty Images)

كان النجم البرتغالي هداف الشياطين الحمر الموسم الماضي ، برصيد 24 هدفًا في جميع المسابقات ، لكن احتلاله المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز جعله يرغب في الانتقال بعد عام واحد فقط في مانشستر.

شارك رونالدو في 19 حملة متتالية في دوري أبطال أوروبا وهو أفضل هداف في تاريخ المسابقة.

لذلك فهو يريد مواصلة اللعب في منافسة النخبة ، وليس الدوري الأوروبي ، ولكن العثور على ناد يحتاجه ومستعد لدفع راتبه المرتفع قد يكون أمرًا معقدًا.

المزيد من قصص مانشستر يونايتد

كان Frenkie de Jong هو الهدف الأول لمانشستر يونايتد هذا الصيف والشياطين الحمر على وشك الاتفاق على صفقة – على الرغم من أنهم لا يزالون على استعداد للمغادرة إذا لم يكن السعر مناسبًا (يفتح في علامة تبويب جديدة) حتى أن هاري ماجواير دخل في محادثات في مرحلة ما. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

تم تقديم محاولة (يفتح في علامة تبويب جديدة) لمدافع أياكس ليساندرو مارتينيز ، بينما يقترب يونايتد من فينورد الظهير الأيسر تيريل مالاسيا. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

ظهر ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد كهدف مفاجئ (يفتح في علامة تبويب جديدة)، لكن إريك تن هاغ ستكون لديه ميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني فقط (يفتح في علامة تبويب جديدة) للعمل مع هذا الصيف.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى