سوق الانتقالات

تقرير مانشستر يونايتد: يتخذ كريستيان إريكسن قرارًا بشأن عرض عقد الشياطين الحمر

وافق كريستيان إريكسن شفهيًا على الانضمام إلى مانشستر يونايتد في صفقة انتقال مجانية

قبل كريستيان إريكسن عرض مانشستر يونايتد بعقد مدته ثلاث سنوات ومن المقرر أن ينضم إلى الشياطين الحمر في صفقة انتقال مجانية ، حسبما ذكرت التقارير.

الدولي الدنماركي متاح مقابل لا شيء بعد مغادرة برينتفورد في نهاية صفقته قصيرة المدى.

ويبدو أن يونايتد قد فاز بالسباق على توقيعه ، متقدمًا على النحل وتوتنهام هوتسبر.

إريك تن هاج

(رصيد الصورة: جيتي)

ال رياضي (يفتح في علامة تبويب جديدة)ذكرت يوم الاثنين أن إريكسن وافق شفهيًا على الانضمام إلى الشياطين الحمر ، ووافق على عرضهم الخاص بصفقة مدتها ثلاث سنوات.

بدأت الآن المرحلة التالية ، والتي تتضمن إعداد الأوراق ، وسيخضع الشاب البالغ من العمر 30 عامًا لفحص طبي.

لم يكمل يونايتد توقيعه هذا الصيف بعد ، على الرغم من قربه من الإعلان عن القبض على الظهير الأيسر تيريل مالاسيا من إيندهوفن.

تيريل مالاسيا

(رصيد الصورة: جيتي)

سيوفر وصول إريكسن دفعة معنوية مطلوبة بشدة في أولد ترافورد بعد أن هيمنت الأيام القليلة الماضية على الأخبار التي تفيد بأن كريستيانو رونالدو يريد الرحيل هذا الصيف (يفتح في علامة تبويب جديدة) للانضمام إلى نادٍ في دوري أبطال أوروبا.

انهار إريكسن على أرض الملعب بعد إصابته بسكتة قلبية خلال يورو 2020 الصيف الماضي ، وبعد ذلك تم تركيب جهاز ICD مما يعني أنه لا يمكنه الاستمرار في اللعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع إنتر ميلان بسبب قواعد الدوري الإيطالي.

أنهى اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عقده في ميلان من قبل ، وانضم إلى برينتفورد في صفقة مدتها ستة أشهر في يناير.

كان لإريكسن تأثير مثير للإعجاب في عودته إلى الملاعب ، حيث قدم هدفًا واحدًا وأربع تمريرات حاسمة في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة توماس فرانك.

المزيد من قصص مانشستر يونايتد

كان Frenkie de Jong هو الهدف الأول لمانشستر يونايتد هذا الصيف والشياطين الحمر على وشك الاتفاق على صفقة – على الرغم من أنهم لا يزالون على استعداد للمغادرة إذا لم يكن السعر مناسبًا (يفتح في علامة تبويب جديدة) حتى أن هاري ماجواير دخل في محادثات في مرحلة ما. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

تم تقديم محاولة (يفتح في علامة تبويب جديدة) لمدافع أياكس ليساندرو مارتينيز ، بينما يقترب يونايتد من فينورد الظهير الأيسر تيريل مالاسيا. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

ظهر ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد كهدف مفاجئ (يفتح في علامة تبويب جديدة)، لكن إريك تن هاغ ستكون لديه ميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني فقط (يفتح في علامة تبويب جديدة) للعمل مع هذا الصيف.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى