سوق الانتقالات

“دعه يذهب”: أسطورة مانشستر يونايتد يقول أن الوقت قد حان للانتقال من كريستيانو رونالدو

#سوق_الانتقالات #الانتقالات #الدوري الانجليزي #

يعتقد واين روني أن مانشستر يونايتد يجب أن يترك كريستيانو رونالدو يرحل إذا أراد الرحيل

يعتقد واين روني أن على مانشستر يونايتد بيع كريستيانو رونالدو والتركيز على بناء فريق قادر على التنافس على ألقاب كبرى ، وسط تكهنات حول مستقبل النجم البرتغالي.

وبحسب ما ورد طلب رونالدو مغادرة أولد ترافورد بعد عام واحد فقط من عودته إلى النادي.

لا يمكن لليونايتد أن يقدم له كرة القدم في الدوري الأوروبي إلا في 2022/23 بعد حصوله على المركز السادس في الدوري الممتاز الموسم الماضي ، ويريد الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات اللعب في دوري أبطال أوروبا.

لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لا يزال جزءًا من فريق إيريك تن هاج قبل المباراة الافتتاحية للموسم ضد برايتون يوم الأحد بعد معاناة للعثور على ناد جديد.

واين روني

(رصيد الصورة: PA)

وقدم روني ، أفضل هدافي يونايتد على الإطلاق وزميل رونالدو السابق في الفريق ، رأيه في الموقف قبل الظهور الأول للمدير الجديد إريك تن هاج.

وكتب روني: “أعتقد أن يونايتد يجب أن يترك كريستيانو رونالدو يرحل. ليس الأمر أن رونالدو لا يستطيع اللعب في فريق تين هاغ. يمكنه اللعب في أي فريق. سيحرز روني أهدافك دائمًا”. الأوقات. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

“لكن وجهة نظري الشخصية هي أن يونايتد ليس مستعدًا للمنافسة على اللقب الآن ، لذلك يجب أن يكون الهدف هو بناء فريق يمكنه الفوز بالدوري في السنوات الثلاث إلى الأربع المقبلة ، وعليك التخطيط لذلك.

“إذا كانت التقارير صحيحة بأن كريستيانو يريد مغادرة النادي ، فيجب على يونايتد السماح له بالذهاب والحصول على رقم 9 في من سيكون هناك لمدة ثلاث أو أربع سنوات قادمة ومساعدتهم حقًا في بناء فريق يمكن أن يكون ناجح. يجب إعطاء تين هاغ الوقت للقيام بذلك “.

جلب تين هاج ثلاثة لاعبين جدد حتى الآن هذا الصيف لمساعدته في إعادة بناء وظيفته: ليساندرو مارتينيز ، تيريل مالاسيا وكريستيان إريكسن.

غادر كل من أمثال بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وإدينسون كافاني ودين هندرسون وجيسي لينجارد وخوان ماتا.

المزيد من قصص مانشستر يونايتد

من المقرر أن تكون نهاية فترة الانتقالات مشغولة لمانشستر يونايتد ، مع استهداف أربعة تعاقدات أخرى. يمكن لما يصل إلى ستة مدافعين مغادرة النادي أيضًا.

تستمر ملحمة Frenkie de Jong في الظهور. وبحسب ما ورد لن يكون كريستيانو رونالدو سعيدًا إذا كان دي يونج يتقاضى أجرًا أعلى منه ، في حين أن تشيلسي لديه أيضًا مصلحة في الهولندي – ويخطط لاختطاف حركته. سيرجينو ديست – نجم أياكس آخر تحت قيادة تين هاج انتقل إلى برشلونة – هو أيضًا خيار ، بينما تم ربط البديل المحتمل لرونالدو بنجامين سيسكو.

يبدو أن بنجامين بافارد قد عُرض على يونايتد من قبل بايرن ميونيخ ، في حين أن نجمًا آخر في البوندسليجا موجود أيضًا في القائمة المختصرة. في غضون ذلك ، انتقد دين هندرسون معاملته في أولد ترافورد الموسم الماضي.

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس – 442.News

اشترك في جروب اخبار 442.News على التليجرام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى