سوق الانتقالات

ضربة لمانشستر يونايتد حيث يقول برشلونة إنهم “لا يريدون بيع” الهدف الأعلى

كان مانشستر يونايتد يحاول التفاوض على توقيع فرينكي دي يونج منذ أسابيع – لكن برشلونة ما زال ثابتًا

أكد رئيس برشلونة جوان لابورتا أنه لا يريد بيع فرينكي دي يونج هذا الصيف ، على الرغم من المفاوضات الطويلة مع مانشستر يونايتد.

يجري نادي أولد ترافورد محادثات منذ أسابيع في محاولة لتأمين ضم إريك تن هاج لقيادة أياكس السابقة.

ذكرت التقارير الأخيرة أنه تم الاتفاق على صفقة بقيمة 56.2 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الإضافات (يفتح في علامة تبويب جديدة) بين الأندية ، بشروط شخصية لا تزال بحاجة إلى العمل عليها.

برشلونة-إنهم-لا-يريدون-بيع.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/07/1657115528_860_ضربة-لمانشستر-يونايتد-حيث-يقول-برشلونة-إنهم-لا-يريدون-بيع.jpg">برشلونة-إنهم-لا-يريدون-بيع.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/07/1657115528_860_ضربة-لمانشستر-يونايتد-حيث-يقول-برشلونة-إنهم-لا-يريدون-بيع.jpg">فرينكي دي يونج في مباراة برشلونة.

(مصدر الصورة: Getty Images)

لكن لابورتا شكك في الانتقال بقوله للمرة الثانية في أسبوع (يفتح في علامة تبويب جديدة) أن نادي كامب نو لا يفكر في البيع حاليًا.

وقال لابورتا يوم الأربعاء “دي يونج لاعب في برشلونة ونحن ، ما لم نكن بحاجة لذلك ، لا نريد بيعه.” سكاي سبورتس. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

“نحن نعلم أنه لديه عروض. إذا كان أحدهم مهتمًا بنا في أي وقت ، فسنبيعه. لكن في الوقت الحالي ، لن نقوم بذلك.”

برشلونة-إنهم-لا-يريدون-بيع.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/07/1657115528_397_ضربة-لمانشستر-يونايتد-حيث-يقول-برشلونة-إنهم-لا-يريدون-بيع.jpg">برشلونة-إنهم-لا-يريدون-بيع.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/07/1657115528_397_ضربة-لمانشستر-يونايتد-حيث-يقول-برشلونة-إنهم-لا-يريدون-بيع.jpg">إريك تن هاج

(رصيد الصورة: جيتي)

أعلن برشلونة عن تعاقده المزدوج مع فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن يوم الاثنين ، وكلاهما جاء في انتقالات مجانية ، من ميلان وتشيلسي على التوالي.

كان يعتقد أن المشاكل المالية للنادي الكاتالوني تمنح يونايتد فرصة جيدة للهبوط باللاعب الهولندي الدولي دي يونج ، لكنهم لم يحرزوا تقدمًا حاسمًا بعد.

واضطر تين هاج إلى الانتظار لفترة طويلة للحصول على أي صفقات جديدة على الإطلاق ، حتى تم الإعلان عن القبض على تيريل مالاسيا من فينورد يوم الثلاثاء. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

تأثرت استعدادات يونايتد بسبب أنباء عن طلب كريستيانو رونالدو السماح له بالمغادرة (يفتح في علامة تبويب جديدة) إذا وصل عرض مناسب من أحد أندية دوري أبطال أوروبا هذا الصيف.

المزيد من قصص مانشستر يونايتد

كان Frenkie de Jong هو الهدف الأول لمانشستر يونايتد هذا الصيف والشياطين الحمر على وشك الاتفاق على صفقة – على الرغم من أنهم لا يزالون مستعدين للابتعاد إذا لم يكن السعر مناسبًا حتى أن هاري ماجواير دخل في محادثات في وقت ما.

تم تقديم عرض لمدافع أياكس ليساندرو مارتينيز ، بينما يقترب يونايتد من فينورد الظهير الأيسر تيريل مالاسيا.

برز ماركو أسينسيو من ريال مدريد كهدف مفاجئ ، لكن إريك تن هاغ سيحصل على ميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني فقط للعمل معها هذا الصيف.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى