اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

عبد الحميد بسيوني: ثنائي الأهلي أزعجا سموحة.. ومعلول لم يكن بمستواه المعهود

تحدث عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي سموحة عن انتصار فريقه بالأمس على حساب الأهلي خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وتمكن سموحة من تحقيق فوز مفاجئ على حساب الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة المحلية.

وقال عبد الحميد بسيوني في تصريحات إذاعية عبر آثير أون سبورت إف إم: “سعيد للغاية بالفوز أمام الأهلي وخضت فترة إعداد قوية قبل المباراة ودربت اللاعبين على تضييق المساحات واللعب في مساحة لا تتجاوز الـ30 ياردة”.

وأكمل: “لاعبو فريقي يحبون اللعب في المساحات وبناء هجمة مرتدة قوية بجانب الضغط الهجومي للأهلي وذلك جعلنا نسجل 3 أهداف”.

وأوضح: “خلال الربع ساعة الأخيرة في المباراة تلقينا هجوما شرسا من الأهلي الذي استطاع تسجيل هدفين والحمد لله أننا تمكنا من الخروج بالفوز، وهناك لاعبون في الأهلي لم يكونوا بمستواهم المعتاد مثل علي معلول”.

طالع | عبد الحميد بسيوني: كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر أمام الأهلي العظيم

وأردف: “حسين الشحات وحسام حسن تسببا في إزعاجي بسبب تحركاتهما خلال الشوط الثاني من اللقاء وأشعرانا ببعض التعب، ومحمد شريف لم يكن في مستواه، ولكن وليد سليمان أرهقنا بتحركاته داخل منطقة الجزاء”.

وأضاف مدرب سموحة: “كنت أعمل على زيادة التكتل الدفاعي لإغلاق العمق والأطراف التي يركز عليها الأهلي، وتمكنت من تحقيق 3 انتصارات والتعادل في مثلها مع الفريق حتى الآن”.

واختتم: “لدي أمل في المنافسة على المربع الذهبي بجانب إمكانية المشاركة في البطولة العربية بسبب صعوبة اللعب ببطولة كأس الكونفدرالية، وكل الفرص متساوية بين الأهلي والزمالك في الفوز بلقب الدوري”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى