فانتازيا الدوري الإنجليزي

أفضل المدافعين الذين يمكنك اختيارهم في لعبة EURO 2024 Fantasy

يتعين عليك اختيار 5 مدافعين في لعبة EURO 2024 الخيالية، وهناك الكثير للاختيار من بينهم!

بالإضافة إلى الشباك النظيفة، عادةً ما يحصل المدافعون على المزيد من النقاط من استعادة الكرة أكثر من أي مراكز أخرى، مما يزيد من قدرتهم على جمع النقاط مقارنة بلعبة Fantasy Premier League.

عند اختيار المدافعين، يحتاج المديرون إلى النظر ليس فقط في الصلابة الدفاعية للفريق، ولكن أيضًا في الجودة الهجومية للخصوم في مرحلة المجموعات، والتهديد الهجومي للاعب، ومتى يلعبون في كل مجموعة من المباريات.

فيما يلي الخيارات المثالية لفرق الخيال.

فيرجيل فان ديك (هولندا)

  • السعر: 6 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 32%
  • المباريات: بولندا، فرنسا، النمسا

على الرغم من السعر الباهظ، فإن فان ديك هو ثاني أكثر المدافعين اختيارًا في اللعبة، وذلك لسبب وجيه.

كانت هولندا واحدة من أقوى الدفاعات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية. لقد حافظوا على شباكهم نظيفة في 5 من أصل 8 مباريات، وبينما استقبلوا 7 أهداف، 4 منها كانت في الهزيمة 4-0 أمام فرنسا في مباراتهم الأولى. ومنذ ذلك الحين، أصبحوا لا تشوبها شائبة.

الشيء الإيجابي الرئيسي بالنسبة لفان ديك هو أنه من المتوقع الآن أن ينفذ ركلات الترجيح. لقد سجل هدفًا ضد اليونان في نوفمبر من العام الماضي، وبعد ذلك أكد المدرب رونالد كومان أن فان ديك سيكون الخيار الأول للمضي قدمًا.

في حين أن هذا ليس ضمانًا كاملاً بسبب عدم تواجد ممفيس ديباي، الخيار الأول السابق في تنفيذ ركلات الجزاء، على أرض الملعب عندما نفذ فان ديك ركلة الجزاء، فمن المحتمل أن ينفذها فان ديك في بطولة أمم أوروبا 2024.

سيكون من الصعب تحقيق شباك نظيفة في الجولة الثانية ضد فرنسا، لكن سيكون لدى هولندا فرصة أكبر في المباراتين الأخريين بالمجموعة.

جواو كانسيلو (البرتغال)

  • السعر: 6 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 21%
  • المباريات: جمهورية التشيك، تركيا، جورجيا

بالنسبة للمدافع، يتمتع كانسيلو بسجل تهديفي دولي ممتاز. لديه 10 أهداف كبيرة في 51 مباراة، 3 منها جاءت في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

يبدو من المرجح أن يبدأ مع البرتغال. شارك أساسيًا في 7 من أصل 9 مباريات تأهيلية كان ضمن الفريق، حيث لعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر.

مع دخول البطولة، تعتبر البرتغال الفريق الأكثر جاهزية. لقد سجلوا أكبر عدد من الأهداف في التصفيات (36) وحافظوا على أكبر عدد من الشباك النظيفة أيضًا (9).

وهذا أمر مشجع للغاية بالنسبة للاعب ذو عقلية هجومية ويحصل أيضًا على نقاط شباك نظيفة، مثل كانسيلو.

التركيبات رائعة أيضًا. لم يسجل أي فريق أهدافًا أقل في التصفيات من جمهورية التشيك، حيث سجلت تركيا هدفين فقط ولم يكن لدى جورجيا أي خبرة سابقة في البطولات الكبرى.

ومن المزايا المحتملة الأخرى التي يتمتع بها كانسيلو أن البرتغال تلعب في اليوم الأخير من كل جولة من المباريات. إذا فشل أي من لاعبيك في البدء أو العودة، فسيكون لديك أحد أفضل الأصول الدفاعية الجاهزة للاستبدال بأسوأ لاعب لديك.

ثيو هيرنانديز (فرنسا)

  • السعر: 5.5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 25%
  • المباريات: النمسا، هولندا، بولندا

قدم ثيو هيرنانديز موسمًا مثمرًا بشكل مميز أمام المرمى حيث سجل 5 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة لفريق ميلان في جميع المسابقات.

تشكيلتنا المتوقعة لبطولة أمم أوروبا 2024 تجعله لديه احتمال بنسبة 80% أن يبدأ أساسيًا مع فرنسا في مركز الظهير الأيسر.

تاريخيًا، تم تفضيله على فيرلاند ميندي ومن المقرر أن يغيب شقيقه لوكاس عن البطولة بسبب الإصابة.

يعتبر منتخب فرنسا من أقوى الفرق الدفاعية، حيث حافظ على شباكه نظيفة في 6 مباريات في 8 مباريات بالتصفيات.

لا يزال من الصعب تحقيق الشباك النظيفة وفقًا لاحتمالات الشباك النظيفة في يوم المباراة. لدى فرنسا فرصة 44% للشباك النظيفة في الجولة الأولى و37% في الجولة الثانية.

على الرغم من عدم وجود مباريات “سهلة” في مجموعتهم، فقد أظهرت فرنسا مستوى دفاعيًا رائعًا مؤخرًا ويمثل هيرنانديز أكبر تهديد هجومي للمدافعين الفرنسيين.

يواكيم ميلي (الدانمرك)

  • السعر: 5.5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 2%
  • المباريات: سلوفينيا، إنجلترا، صربيا

باعتباره بطلًا مشهورًا في بطولة EURO 2020 بعد بعض العروض الهجومية الاستثنائية، يمكن أن يكون Maehle خيارًا دفاعيًا رائعًا آخر في النسخة التالية من المسابقة.

سجله مع الدنمارك يبلغ 11 هدفًا و7 تمريرات حاسمة في 43 مباراة، منها 3 مساهمات في الأهداف جاءت في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024.

بعد الحفاظ على شباكها نظيفة في 3 مباريات فقط في 10 مباريات في التصفيات، من الصعب أن نرى أين يمكن للدنمارك أن تحصل على شباك نظيفة في مجموعتها.

إنجلترا هي المرشحة الأوفر حظاً للبطولة، وتمتلك صربيا بعض المهاجمين الكبار في صفوفها، وكانت سلوفينيا هجوماً جيداً في التصفيات، وسجلت 8 أهداف.ذ معظم الأهداف.

سعر 5.5 مليون يورو وفرصة محدودة للشباك النظيفة يجعل من Maehle اختيارًا محفوفًا بالمخاطر.

إنه يقدم إمكانات هجومية كبيرة وقد أدى أداءً جيدًا في البطولات الأوروبية السابقة.

بشكل عام، يعد Maehle خيارًا تفاضليًا مثيرًا للاهتمام.

ترينت ألكسندر أرنولد (إنجلترا)

  • السعر: 5.5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 12%
  • المباريات: صربيا، الدنمارك، سلوفينيا

أحد أكبر النقاشات حول تشكيلة إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024 هو من سيشارك ديكلان رايس في خط الوسط.

بفضل الهدف والأداء المتميز في المباراة الودية الأخيرة لإنجلترا ضد البوسنة والهرسك، قدم ألكسندر أرنولد حجة ممتازة لأخذ هذا المركز.

يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن وخط الوسط، ويوفر تهديدًا هجوميًا ممتازًا من كلا المركزين.

سجله الحالي مع منتخب إنجلترا هو 3 أهداف و 5 تمريرات حاسمة في 24 مباراة.

يعد ألكسندر أرنولد اختيارًا محفوفًا بالمخاطر للفرق الخيالية – في بطولة إنجلترا الدولية الأخيرة، كأس العالم 2022، شارك كبديل منفرد.

وحتى في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، شارك في نصف مباريات إنجلترا فقط.

يجب على المدربين الخياليين الذين يختارون TAA التأكد من أن لديهم مدافع يلعب خلفه في كل مجموعة من المباريات ويمكن استبداله إذا لم يلعب.

جون ستونز (إنجلترا)

  • السعر: 5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 4%
  • المباريات: صربيا، الدنمارك، سلوفينيا

مع ثاني أفضل احتمالات للشباك النظيفة في أول مجموعتين من المباريات، يبدو اختيار مدافع إنجلترا أمرًا منطقيًا. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن اختيار مسمر، فإن Stones هي الخيار الأمثل.

لقد شارك أساسيًا في كل مباراة لإنجلترا في البطولات الدولية الثلاث الكبرى السابقة.

واستمر هذا حتى تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024. غاب ستونز عن 3 من تصفيات إنجلترا بسبب الإصابة، لكنه شارك أساسيًا في 4 من أصل 5 كان لائقًا لها.

يبدو كايل ووكر مسمرًا بنفس القدر في دفاع إنجلترا. تكلف 0.5 مليون يورو إضافية مقابل التهديد الهجومي الإضافي الهامشي.

أليخاندرو غريمالدو (إسبانيا)

  • السعر: 5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 20%
  • المباريات: كرواتيا، إيطاليا، ألبانيا

تألق جريمالدو في فوز باير ليفركوزن الذي لم يهزم في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث سجل 24 هدفًا في الدوري وحده.

على الرغم من ظهوره لأول مرة مع المنتخب الوطني في نوفمبر فقط، يبدو أن جريمالدو هو الظهير الأيسر الأول لإسبانيا مع فرصة بنسبة 90٪ للمشاركة أساسيًا.

يبدو من غير المرجح أن تسفر أول مباراتين لإسبانيا عن شباك نظيفة – لديهم فرصة 43% للخروج بشباك نظيفة في الجولة الأولى و34% في الجولة الثانية.

أما في ألبانيا (MD3)، تلعب إسبانيا مع أحد الفريقين في البطولة اللذين سجلا أقل عدد من الأهداف في التصفيات. هذه مباراة ممتازة لاستهداف المدافع.

فيديريكو ديماركو (إيطاليا)

  • السعر: 5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 18%
  • المباريات: ألبانيا، إسبانيا، كرواتيا

على الرغم من بعض المباريات الصعبة في وقت لاحق، إلا أن إيطاليا قدمت مباراة افتتاحية رائعة ضد ألبانيا، وبالتالي لديها أعلى فرصة بشباك نظيفة في الجولة الأولى من أي فريق. يعد اختيار مدافع إيطالي واحد على الأقل لتلك المباراة الافتتاحية بمثابة خطوة ذكية.

ديماركو هو الاختيار الأفضل في دفاع إيطاليا. تشكيلتنا المتوقعة تضعه وأتشيربي على الأرجح في التشكيلة الأساسية (80% لكل منهما). نظرًا لأن ديماركو هو الخيار الهجومي الأكثر بكثير، فهو الخيار الذي يجب اختياره.

لقد سجل هدفين وصنع 2 في 17 مباراة مع منتخب إيطاليا حتى الآن.

كما نفذ ديماركو بعض الركلات الحرة لإيطاليا في التصفيات مما عزز إمكاناته الهجومية. لم يسجل هدفًا واحدًا لإيطاليا بعد، لكنه سجل هدفًا واحدًا في الماضي على مستوى الأندية.

ماكسيميليان ميتلشتات (ألمانيا)

  • السعر: 4 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 13%
  • المباريات: اسكتلندا، المجر، سويسرا

لكي تتناسب جميع الأصول المثيرة والمكلفة مع فرق EURO Fantasy الخاصة بنا، يجب توفير المال في مكان ما. لا تنظر أبعد من ميتلشتات.

الظهير الأيسر هو أرخص مدافع في المباراة ومن المتوقع أن يبدأ أساسيًا مع منتخب ألمانيا الدولة المضيفة.

خاض 3 مباريات دولية فقط مع منتخب ألمانيا، لكن بعد موسم استثنائي مع شتوتجارت، شارك أساسيًا في المباراتين الوديتين لألمانيا في مارس/آذار. حتى أنه سجل في المباراة الودية الثانية ضد هولندا.

في حين أن أمثال روديجر وتاه يعتبران من الخيارات الأكثر إثباتًا على المستوى الدولي، فإن سعر ميتلشتات يجعله المدافع الألماني الأفضل قيمة.

تلعب ألمانيا أيضًا في اليوم الأول من كل جولة من المباريات. لذا، في حالة عدم لعب ميتلشتات، يجب أن يكون لدى المدربين بدائل يمكن استبدالها بأي حال.

ووت فايز

  • السعر: 4 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 6%
  • المباريات: سلوفاكيا، رومانيا، أوكرانيا

يعد Faes خيارًا آخر للميزانية ويقدم قيمة كبيرة مقابل سعره.

بدأ في مركز قلب الدفاع في جميع تصفيات بلجيكا وحافظوا على شباكهم نظيفة في 5 من أصل 8 مباريات.

تبدو مجموعة بلجيكا مشجعة فيما يتعلق بشباك نظيفة محتملة. إنهم من بين أفضل 5 فرق من المرجح أن تحصل على شباك نظيفة لكل من MD1 و MD2.

في التصفيات، ساهم فايس أيضًا بـ 5.25 كرة مستردة في كل مباراة. قد يُترجم هذا إلى ما يقرب من نقطتين في كل مباراة من عمليات استرداد الكرة.

مع مستواهم الدفاعي في التصفيات والمجموعة “الأسهل” نسبيًا، يبدو المدافع البلجيكي خيارًا جيدًا.

في حين أن أمثال كاستاني ربما يقدمون المزيد من التهديد الهجومي، مقابل أقل من مليون يورو، فإن فاي هو الشخص الذي يجب اختياره.

442.News”>442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك 442News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى