فانتازيا الدوري الإنجليزي

أفضل لاعبي خط الوسط الذين يمكنك اختيارهم في بطولة يورو 2024 الخيالية

خط الوسط في فرق اليورو الخيالية هو مركز به العديد من الخيارات الجيدة. وهذا يجعل تضييق الاختيارات المثالية أمرًا صعبًا بالنسبة للمديرين قبل المباراة الافتتاحية للمسابقة.

عند اختيار لاعبيك، من المهم ألا تأخذ في الاعتبار التهديد الهجومي فحسب، بل أيضًا المساهمات الدفاعية، حيث تساهم عمليات استرداد الكرة في الحصول على النقاط. وهذا يجعل لاعبي خط الوسط الدفاعي خيارات أكثر قابلية للتطبيق من FPL العادي.

يعرض هذا الدليل الخيارات المثالية للاعبي خط الوسط في بطولة يورو 2024 الخيالية.

كيفين دي بروين (بلجيكا)

  • السعر: 9.5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 20%
  • المباريات: سلوفاكيا، رومانيا، أوكرانيا

على الرغم من أنه لعب مباراة فردية فقط في تصفيات بلجيكا، إلا أن دي بروين هو أغلى لاعب خط وسط في اللعبة – وهو دليل على مدى فعاليته.

لديه 26 هدفا و 49 تمريرة حاسمة لبلجيكا. 3 من أهدافه و9 تمريرات حاسمة جاءت في البطولات الكبرى السابقة.

يمكننا أن نتوقع أن يبدأ دي بروين جميع مباريات بلجيكا وينفذ الضربات الركنية والكرات الثابتة. سيكون القوة الإبداعية الرئيسية في فريق دومينيكو تيديسكو.

ستكون بلجيكا المرشحة الأوفر حظاً في كل مباراة من مبارياتها في دور المجموعات، نظراً لخبرتها في البطولات الماضية وسجلت الأهداف الأربعةذ معظم الأهداف في التصفيات.

ومع ذلك، يجب على المدربين ملاحظة أنه من الناحية الدفاعية، كان أداء كل من رومانيا وسلوفاكيا جيدًا للغاية في مبارياتهما المؤهلة، واحتفظتا بالمركزين الثاني والرابع.ذ معظم أوراق التنظيف على التوالي.

بلجيكا فريق هجومي قوي، لكن يبدو من الصعب اختراق منافسهم.

جود بيلينجهام (إنجلترا)

  • السعر: 9.5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 48%
  • المباريات: صربيا، الدنمارك، سلوفينيا

يعد بيلينجهام واحدًا من أكثر المواهب إثارة في كرة القدم، حيث سيشارك لأول مرة في بطولة دولية كبرى هذا الصيف.

سجل بيلينجهام 19 هدفًا وصنع 6 آخرين في أول موسم له مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، من 28 مباراة فقط.

إنه غير مثبت إلى حد ما على المستوى الدولي، حيث لم يلعب مطلقًا في بطولة كبرى وسجل 3 أهداف فقط في جميع المسابقات.

لا يزال يتعين عليه أن يبدأ كل مباراة بصفته لاعب خط الوسط الأكثر تقدمًا في إنجلترا، نظرًا لمستوى التهديف الاستثنائي على مستوى النادي.

بيلينجهام انخفض إلى المركز الرابعذ المفضل للحذاء الذهبي للبطولة وفقًا لاحتمالات الحذاء الذهبي لدينا.

بنسبة 4% لديه أعلى فرصة لأي لاعب خط وسط، مما يشير إلى الجودة التي يتمتع بها في الهجوم.

برونو فرنانديز (البرتغال)

  • السعر: 9 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 21%
  • المباريات: جمهورية التشيك، تركيا، جورجيا

وتألق فرنانديز في تصفيات كأس الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال، حيث سجل 6 أهداف وصنع 8 خلال 10 مباريات. 8 تمريراته الحاسمة هي 3 أكثر من أي لاعب آخر تمكن من تحقيقها في التصفيات.

كما ساهم أيضًا في استرداد 3.5 كرة في المباراة خلال تلك الفترة.

لن ينفذ فرنانديز ركلات الجزاء عندما يكون رونالدو على أرض الملعب، لكنه سيكون في جميع الضربات الثابتة الأخرى، مما يعزز إمكاناته الهجومية.

مباريات البرتغال مغرية. وتلقت جورجيا 18 هدفاً خلال 10 مباريات في التصفيات ولم تشارك قط في بطولة دولية كبرى من قبل، بينما خسرت تركيا 6-1 أمام النمسا في آخر مباراة دولية لها.

تلعب البرتغال أيضًا في اليوم الأخير من كل مجموعة من المباريات. نحن نعلم أنه سيبدأ أساسيًا، لذلك يمكن أن يكون فرنانديز خيارًا مفيدًا لتحريك الكابتن الخاص بك أيضًا إذا فشلت اختياراتك الأخرى في العودة.

بوكايو ساكا (إنجلترا)

  • السعر: 8.5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 13%
  • المباريات: صربيا، الدنمارك، سلوفينيا

استمتع ساكا بموسم قوي على مستوى النادي وعلى المستوى الدولي. لقد سجل 16 هدفًا وصنع 9 في الدوري لصالح أرسنال وحصل على 4 أهداف أخرى و3 تمريرات حاسمة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية في إنجلترا.

ويبدو أنه قد تم تثبيته في تشكيلة ساوثجيت. من بين 8 مباريات تأهيلية لإنجلترا، بدأ ساكا 6 مباريات، وجلس على مقاعد البدلاء مرة واحدة، وغاب عن مباراة فردية بسبب الإصابة.

نظرًا لأن إنجلترا هي المرشحة للفوز ببطولة أمم أوروبا 2024، فيجب إعطاء الأولوية لمهاجميها. لذلك، فمن المبرر اختيار أكثر من واحد.

سيختار العديد من المديرين بيلينجهام المذكور أعلاه، لكن فيل فودين، الذي سجل 27 هدفًا في الدوري وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، هو اختيار آخر مثير للاهتمام.

يعد أي من هؤلاء الثلاثة خيارات رائعة وكلها موجودة في تشكيلة إنجلترا المتوقعة لكأس الأمم الأوروبية 2024.

ومع ذلك، يقدم ساكا خيارًا أكثر إثباتًا في خط الوسط الخيالي. لقد كان أحد أبرز نجوم إنجلترا في كأس العالم 2022 حيث سجل 3 مرات من 4 مباريات، ولديه نسبة أهداف إلى ظهور دولية متفوقة تبلغ 0.34، مقارنة بـ 0.1 لبيلينجهام و0.12 لفودن.

فلوريان فيرتز (ألمانيا)

  • السعر: 7.5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 42%
  • المباريات: اسكتلندا، المجر، سويسرا

يعد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ثاني أكثر اختيارات خط الوسط شعبية بين الفرق الخيالية ولسبب وجيه.

لقد شهد Wirtz موسمًا استثنائيًا. فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني وسجل 11 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة في الدوري الألماني، مع عدم هزيمة فريقه باير ليفركوزن في تلك المسابقة.

إنه غير مثبت نسبيًا على المستوى الدولي. لديه هدف واحد فقط لألمانيا ولم يلعب أي مباريات تأهيلية بسبب دخوله التلقائي كالدولة المضيفة للبطولة.

من المرجح أن يبدأ فيرتز أساسيًا مع ألمانيا، بعد أن بدأ مباراتيه الوديتين في مارس/آذار.

إيلكاي جوندوجان (ألمانيا)

  • السعر: 7 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 8%
  • المباريات: اسكتلندا، المجر، سويسرا

سيكون جوندوجان هو قائد فريق جوليان ناجيلسمان في بطولة اليورو، حيث يبلغ سجله الدولي الحالي في تسجيل الأهداف 18 هدفًا في 75 مباراة.

في حين أن عودة توني كروس إلى كرة القدم الدولية تضع دقائق جوندوجان في خطر أكبر، إلا أنه لا يزال يتعين عليه أن يبدأ كل مباراة. لقد شارك أساسيًا في آخر 9 مباريات لألمانيا، بما في ذلك اللعب جنبًا إلى جنب مع كروس في آخر مباراة ودية لهما.

من المحتمل أن يلعب في مستوى أعلى من الملعب مقارنة بشريكه في خط الوسط مما يعزز تهديده الهجومي.

يتمتع أيضًا بميزة العقوبات ويجب أن يجمع نقاط استعادة الكرة في دوره المتوقع في منطقة المربع إلى المربع.

جمال موسيالا هو البديل لجوندوجان وفيرتز بعد أن سجل 16 هدفًا محترمًا في الدوري الألماني مع بايرن هذا الموسم.

ومن المتوقع بالمثل أن يبدأ موسيالا كل مباراة لألمانيا. ومع ذلك، نظرًا لأنه لم يقدم موسمًا غزيرًا على المستوى المحلي مثل فيرتز، وبالطبع لم يستفيد من ركلات الترجيح التي يفعلها جوندوجان، فمن الصعب تبرير سعره الباهظ البالغ 8.5 مليون يورو، لأنه لاعب مثير مثله.

دومينيك زوبوسزلاي (هنغاريا)

  • السعر: 7 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 15%
  • المباريات: سويسرا، ألمانيا، اسكتلندا

هناك الكثير مما يعجبك في Szoboszlai باعتباره أحد الأصول الخيالية. إنه أفضل منفذ هجومي في المجر ومعظم لعبهم سيأتي من خلاله. كما أنه سيبدأ كل مباراة لفريقه.

قدم Szoboszlai 4 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة في 8 مباريات تأهيلية فقط وبلغ متوسطه أكثر من 3 تسديدات في كل مباراة في ذلك الوقت.

ومن المتوقع أيضًا أن يشارك في جميع الركلات الثابتة لفريقه، بما في ذلك ركلات الترجيح، بعد أن نفذ آخر ركلة جزاء للمجر في مارس/آذار.

خفيتشا كفاراتسخيليا (جورجيا)

  • السعر: 7 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 4%
  • المباريات: تركيا، جمهورية التشيك، البرتغال

إذا كان هناك رجل واحد يمكنه أن يمنح جورجيا فرصة التأهل إلى دور المجموعات في أول بطولة كبرى لها على الإطلاق، فهو كفاراتسخيليا.

يتمتع رجل نابولي بسجل ممتاز لبلاده حيث سجل 15 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة لجورجيا في 29 مباراة. إذا تمكن من تحقيق ذلك في بطولة أمم أوروبا 2024، فسيكون خيارًا رائعًا للمديرين.

وفي التصفيات نفذ الركلات الحرة، وحصة من الضربات الركنية، وركلات الترجيح. لقد أهدر ركلة الجزاء المنفردة في التصفيات، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيحتفظ بها في البطولة.

يجب على المديرين أن يضعوا في اعتبارهم أن جورجيا تلعب في اليوم الأخير من كل مجموعة من المباريات.

لن يتم استبعاد Kvaratskhelia ولكن لن تكون هناك أيضًا فرصة لاستبداله من الفرق الخيالية إذا فشل في الأداء بعد استبداله.

كريستيان إريكسن (الدنمارك)

  • السعر: 7 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 3%
  • المباريات: سلوفينيا، إنجلترا، صربيا

بملكية 3% فقط، يمكن أن يكون الرجل الدنماركي خيارًا تفاضليًا جيدًا في خط الوسط. سجل مرة واحدة وصنع 3 في 6 مباريات تأهيلية لعبها.

يجب أن يكون في جميع الكرات الثابتة لفريقه ويجب أن ينفذ ركلات الترجيح. سجله حاليًا هو 12 من أصل 14 ركلة جزاء مسجلة للدنمارك.

في التصفيات، نفذت الدنمارك عدداً من الركلات الركنية أكثر من أي دولة أخرى بـ 82 نقطة وأكملت أكبر عدد من الضربات العرضية. وبناءً على ذلك، يبدو أن إريكسن سيكون لديه الكثير من الفرص للحصول على بعض التمريرات الحاسمة في البطولة.

كما أنه ليس غريبًا عليه التسجيل من خارج منطقة الجزاء، وهو ما سيكسب المالكين نقطة إضافية.

يعد العمر والمنصب من العوامل المعقولة التي يجب مراعاتها نظرًا لأنه لم يعد ديناميكيًا كما كان من قبل وكان يشغل دورًا أعمق في مانشستر يونايتد.

مارسيل سابيتزر (النمسا)

  • السعر: 6.5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 1%
  • المباريات: فرنسا، بولندا، هولندا

سابيتسر هو خيار آخر ذو ملكية متواضعة وقد لعب بشكل جيد في التصفيات برصيد 4 أهداف وتمريرتين حاسمتين. وكان هداف النمسا.

سيبدأ سابيتسر كل مباراة بالإضافة إلى تسديد ركلات الجزاء والركلات الحرة، كما فعل ذلك في المباريات الدولية الأخيرة.

كان هجوم النمسا ككل واعدًا جدًا في التصفيات. كان لديهم 5ذ معظم التسديدات على المرمى في المباراة الواحدة بمعدل 6.63 في المباراة الواحدة.

يمكن أن يكون Sabitzer خيارًا تفاضليًا جيدًا للمديرين الذين يتطلعون إلى المخاطرة. تبدو مباريات النمسا في دور المجموعات صعبة على الرغم من وجود كل من فرنسا وهولندا في المراكز الأربعة الأولى من حيث الشباك النظيفة في التصفيات.

رودري (إسبانيا)

  • السعر: 6.5 مليون يورو
  • تم اختياره بواسطة: 22%
  • المباريات: كرواتيا، إيطاليا، ألبانيا

بالنسبة للاعب خط وسط دفاعي، كانت مساهمات رودري التهديفية مثيرة للإعجاب هذا الموسم. لديه 9 أهداف و 14 تمريرة حاسمة لمانشستر سيتي في جميع المسابقات.

مساهماته في الأهداف الدولية ليست على نفس المستوى تمامًا، مع مساعدة فردية في التصفيات وعدم تسجيل أي أهداف أو تمريرات حاسمة في البطولات الكبرى الماضية.

سيتم وضعه في تشكيلة إسبانيا، حيث أن المباراة الوحيدة التي لم يلعبها كانت بسبب الإصابة.

يجب عليه أيضًا الاستفادة من النقاط التي يتم تجميعها من خلال استعادة الكرة؛ تمكن من تحقيق 5.4 استردادًا محترمًا في المباراة الواحدة من تصفيات إسبانيا.

بصرف النظر عن الإحصائيات، يتمتع رودري إلى حد ما بسمعة طيبة في تسجيل الأهداف، خاصة على مستوى الأندية (على سبيل المثال الفائز في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي). قد يكون هذا مهمًا إذا وصلت إسبانيا إلى المراحل الأخيرة من بطولة يورو 2024.

442.News”>442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك 442News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى