اخر الاخبار

قال موسيمان إن رحيلي كان بمثابة صدمة للجميع في الأهلي

وأوضح بيتسو موسيمان ، مدرب الأهلي السابق ، أسباب رحيله عن الأهلي ، موضحًا أن هذا هو الوقت المناسب.

وكان الأهلي قد أعلن انفصاله عن بيتسو موسيماني بعد أن أمضى قرابة عامين في منصبه.

خلال فترة ولايته التي استمرت 21 شهرًا ، قاد موسيماني الشياطين الحمر إلى نهائيات CAF دوري الأبطال ثلاث مرات متتالية ، وفاز في نسختين 2020 و 2021 من البطولة.

كما قاد الفريق إلى ميداليتين برونزية متتاليتين في كأس العالم للأندية FIFA ، وانتصارين في كأس السوبر CAF ، بالإضافة إلى التتويج بكأس مصر وكأس السوبر المصري.

موسيماني

ومع ذلك ، بعد سلسلة النتائج السيئة الأخيرة للنادي في الدوري المصري الممتاز ، تعرض موسيمان للفحص من قبل النقاد واللاعبين السابقين الذين ينتقدون جنوب أفريقيا.

ونتيجة لذلك ، كشفت حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن موسيماني اتخذ قرار التنحي عن منصبه.

فتح موسيماني حديثه عن قرار رحيله ، مدعيا أنه كان بمثابة صدمة للجميع داخل الأهلي.

“أنا سعيد لأخذ قسط من الراحة. يسعدني أن أستيقظ في الساعة 11 صباحًا وأنا سعيد لأنني لست مسؤولاً أمام أي شخص في هذا الوقت. قال موسيماني أثناء حديثه على Kaya959 ، “سأعود إلى التدريب عندما أشعر أنني أريد العودة”.

“في بعض الأحيان عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء. المدربين الكبار مثل بيب جوارديولا فعلوا ذلك. لقد فعل كارلو انشيلوتي ذلك. لقد فعل ذلك زين الدين زيدان. فاز بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا لكنه لا يدرب الآن.

“لقد كان قرارًا صعبًا اتخاذه. غادرت طوعا. لقد كانت صدمة للجميع في النادي لكنني شعرت أن الوقت قد حان للمغادرة. لقد جددت عقدي العام الماضي واعتقدت أنني سأبقى لفترة أطول ولكن كل شيء جيد ينتهي “.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى