سوق الانتقالات

ليفربول: محمد صلاح يوقع تمديد عقد طويل الأمد

أنهى ليفربول أخيرًا ملحمة محمد صلاح ومنح تعويذته صفقة جديدة

من المقرر أن يظل نجم ليفربول محمد صلاح في أنفيلد على تمديد عقد طويل الأمد.

كان الملك المصري يتجه إلى العام الأخير من صفقته ، مع عدم اليقين بشأن المكان الذي سيتوجه إليه بعد ذلك. في حديثه إلى قضية 442 News في يونيو ، قال صلاح إنه كان حريصًا على البقاء في ميرسيسايد.

قال صلاح: “لا أعرف ، بقي لي عام واحد”. “أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد ، لكن في العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق. لذلك لا أعرف ، لا يمكنني إخبارك بالضبط. بقي لدي عام واحد والجماهير تعرف ما أريد.

“هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي – لقد استمتعت بلعب كرة القدم هنا أكثر من أي مكان آخر ، وأعطيت النادي كل شيء ورأى الجميع ذلك. لقد مررت بالكثير من اللحظات المذهلة هنا ، الفوز بالبطولات والأهداف الفردية والألقاب الفردية. إنها هنا كعائلة “.

الآن ، يبدو أن صلاح ملتزم بالمرحلة التالية من فترة يورغن كلوب ، حيث غادر الشريك في الجريمة ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ.

شاهد المزيد

“أشعر بشعور رائع و [I am] متحمس للفوز بالبطولات مع النادي. قال صلاح “إنه يوم سعيد للجميع”. “أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت ، ولكن الآن كل شيء يتم ، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على الخطوة التالية.

“أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يعمل [upwards]. في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بأربعة ، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين.

“أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء. لدينا تعاقدات جديدة أيضًا. نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد ، ولدينا رؤية جيدة ، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى “.


موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى