سوق الانتقالات

مانشستر يونايتد يواجه ضربة لأن برشلونة “ليس لديه نية” لبيع لاعب خط وسط

جهود مانشستر يونايتد المطولة للتعاقد مع فرينكي دي يونج لم تسفر عن شيء

تعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية في سعيه طويل الأمد لضم فرينكي دي يونج بعد أن أصر رئيس برشلونة جوان لابورتا على أن لاعب خط الوسط ليس للبيع.

الهولندي الدولي هو الهدف الأول ليونايتد في فترة الانتقالات الصيفية ، والمفاوضات جارية بين الأندية منذ أسابيع.

ذكرت التقارير الأخيرة أنه تم الاتفاق على صفقة بقيمة 56.2 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الإضافات (يفتح في علامة تبويب جديدة)، بشروط شخصية لا تزال بحاجة إلى العمل عليها.

برشلونة-ليس-لديه-نية-لبيع.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/07/1656845650_164_مانشستر-يونايتد-يواجه-ضربة-لأن-برشلونة-ليس-لديه-نية-لبيع.jpg">برشلونة-ليس-لديه-نية-لبيع.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/07/1656845650_164_مانشستر-يونايتد-يواجه-ضربة-لأن-برشلونة-ليس-لديه-نية-لبيع.jpg">إريك تن هاج

(رصيد الصورة: جيتي)

ومع ذلك ، ألقى لابورتا مفتاح ربط في الأعمال عندما سئل عن هذه الخطوة.

“هناك العديد من الأندية التي تريده ، وليس فقط مان يونايتد. قال لابورتا ، “ليس لدينا نية لبيعه ، إنه يريد البقاء” كما أفاد فابريزيو رومانو. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

وأضاف: “سأفعل كل شيء للحفاظ على Frenkie ، ولكن هناك أيضًا مشكلة تتعلق بالراتب ويجب تعديل ذلك”.

برشلونة-ليس-لديه-نية-لبيع.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/07/1656845650_287_مانشستر-يونايتد-يواجه-ضربة-لأن-برشلونة-ليس-لديه-نية-لبيع.jpg">برشلونة-ليس-لديه-نية-لبيع.jpg" data-pin-media="https://442.news/wp-content/uploads/2022/07/1656845650_287_مانشستر-يونايتد-يواجه-ضربة-لأن-برشلونة-ليس-لديه-نية-لبيع.jpg">فرينكي دي يونج في مباراة برشلونة.

(مصدر الصورة: Getty Images)

لم يكمل يونايتد بعد توقيعه هذا الصيف ، ويفكر تشيلسي في الانضمام إلى سباق De Jong مع استمرار المحادثات المطولة.

ساءت الأمور بالنسبة لنادي أولد ترافورد عندما انتشر خبر يوم السبت بأن كريستيانو رونالدو طلب السماح له بالمغادرة (يفتح في علامة تبويب جديدة) إذا جاء عرض مناسب من فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

يبدو أن صفقة واحدة على وشك الانتهاء ، حيث من المتوقع أن يخضع الظهير الأيسر تيريل مالاسيا لفحص طبي قريبًا (يفتح في علامة تبويب جديدة) وأكمل انتقاله من فينورد.

المزيد من قصص مانشستر يونايتد

كان Frenkie de Jong هو الهدف الأول لمانشستر يونايتد هذا الصيف والشياطين الحمر على وشك الاتفاق على صفقة – على الرغم من أنهم لا يزالون على استعداد للمغادرة إذا لم يكن السعر مناسبًا (يفتح في علامة تبويب جديدة) حتى أن هاري ماجواير دخل في محادثات في مرحلة ما. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

تم تقديم محاولة (يفتح في علامة تبويب جديدة) لمدافع أياكس ليساندرو مارتينيز ، بينما يقترب يونايتد من فينورد الظهير الأيسر تيريل مالاسيا. (يفتح في علامة تبويب جديدة)

ظهر ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد كهدف مفاجئ (يفتح في علامة تبويب جديدة)، لكن إريك تن هاغ ستكون لديه ميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني فقط (يفتح في علامة تبويب جديدة) للعمل مع هذا الصيف.


موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى