المحترفين

محمد صلاح: ليفربول قبل مجيئي لم يكن يفوز بالبطولات.. وأهدافي حققتها

أعرب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سعادته بتجديد عقده مع الريدز حتى 2025، حسبما أشارت التقارير الصحفية.

النادي أعلن عن تجديد عقد اللاعب، دون الكشف عن مدة التعاقد أو الراتب الذي سيحصل عليه محمد صلاح، قبل أن تشير شبكة سكاي إلى أن مو مستمر حتى 2025 وسيحصل على 350 ألف إسترليني وأكثر في الأسبوع.

وفي تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي، قال محمد صلاح: “إذا نظرت إلى الوراء عندما جئت إلى هنا، لم يكن النادي يفوز بالعديد من البطولات، ولكن أعتقد أنني أخبرتكم أنني جئت إلى هنا للفوز بالألقاب”.

طالع أيضًا.. أول تعليق من محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول

وأضاف: “أعتقد أننا فزنا بألقاب جيدة معًا منذ أن أتيت، وأعتقد أنه يمكننا فعل ذلك مرة أخرى، ربما كانت لدينا بعض خيبات الأمل، لكن هذه هي كرة القدم، فزنا بالعديد من البطولات أيضًا”.

وأشار: “لقد استمتعت بكرة القدم في ليفربول منذ اليوم الأول لي هنا، وآمل أن أستمر في الاستمتاع بها والفوز بالعديد من الألقاب بقميص هذا النادي”.

محمد صلاح سجل 165 هدفًا في 254 مباراة فقط مع ليفربول، وحقق الحذاء الذهبي 3 مرات من 5 مواسم لعبها في الريدز منذ انضمامه من روما في 2017.

سجل محمد صلاح جعله التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين لـ ليفربول، بفارق هدفين فقط عن مايكل أوين و16 هدفًا عن كيني دالجليش أسطورة الريدز، وكل هذا في 5 مواسم فقط.

وعلق النجم المصري: “من الرائع أن ترى نفسك تاسع أفضل هداف في تاريخ النادي، خاصة عندما تفعل ذلك في وقت قصير”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى