اخبار محليةاخر الاخبارالدوري المصري

مرتضى منصور يرد على اتهامه بالانتماء لـ الأهلي ويهاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية

شن مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا على اتحاد الكرة ورابطة الأندية بسبب عدم تحقيق العدالة بين الأندية، حسب تصريحاته، كما رد لأول مرة على اتهامه بالانتماء للأهلي.

وقال منصور خلال تصريحات عبر برنامج “البلدوز” على قناة “الشمس”: “ما هي مميزات عامر حسين ليكون عضو اتحاد كرة ورابطة أندية؟، أنا أوجه سؤالًا له ولمحمود البنا ومراقب مباراة الأهلي وسموحة، أين تقرير طرد سيد عبد الحفيظ؟، هل هناك مدير كرة يتم طرده في شهرين حوالي 3 مرات؟!”.

طالع | مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع 8 صفقات جديدة

وأضاف: “أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي خلال اليوم التالي أشاد بمحمود البنا كثيرًا، هل فعل ذلك حتى لا يكتب الحكم في تقريره أن مصطفى شوبير نزل الملعب رغم خروجه من القائمة؟، نحن نريد تحقيق العدالة ويكون هناك حكام عادلين (مش خربانين)”.

وتابع: “أحد الجماهير نزل للملعب لكي يلتقط صورة مع وليد سليمان خلال إحدى المباريات، ورغم أن اللائحة واضحة أنه في هذه الحالة يُعتبر الأهلي مهزومًا، ولكن لم يحدث ذلك، لو بايدن (رئيس أمريكا) أو بوتين (رئيس روسيا) جاءا ليديرا المنظومة في هذه الأجواء لن ينجحا”.

وأكمل: “علي لطفي حارس الأهلي قال للحكم (إخرس مسمعش صوتك) هل هناك لاعب يقول لحكم هذا الكلام، وتحدثوني عن العدالة؟”.

وواصل: “عندما ينزل أحد الجماهير للملعب ولا تطبق اللائحة التي تعتبر الفريق خاسرًا، ولاعب آخر يقول للحكم (إخرس مسمعش صوتك) أين العقوبة يا حاج (يقصد عامر حسين) لا يوجد ناد على رأسه (ريشة)”.

وأردف: “كل المعارين من الزمالك سيعودون في الموسم الجديد، ولا يوجد شيء اسمه تبديل لاعب بأخر، مروان حمدي سيعود ومحمود شبانة ومحمد عبد السلام”.

وأردف: “الأهلي ناد محترم وجماهيره محترمة، لكن ليس على رأسه (ريشة) ولا الزمالك، الأهلي ليس الخطيب، والزمالك ليس مرتضى منصور، أنا عضو في الأهلي منذ 1974، والبعض يقول إنني أنتمي للأهلي كل هذا وأنتمي للأهلي!”.

وأتم: “لدي أعضاء ينتمون للأهلي، ولكن منعتهم من حضور مباريات الزمالك في النادي حتى لا يشجعوا الأحمر وتحدث مشكلة في النادي من قبل الجماهير، أنا أحافظ على النادي”.

موقع 442 News الاخباري – احدث اخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية

زر الذهاب إلى الأعلى